بالفيديو.. الأكشن والغموض يسيطر على برومو «قمر هادي» لهاني سلامة - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 7:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. الأكشن والغموض يسيطر على برومو «قمر هادي» لهاني سلامة


نشر في: الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 6:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 6:54 م

كشفت الصفحة الرسمية لمسلسل "قمر هادي" علي موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" عن البرومو الدعائي الأول للمسلسل، بطولة هاني سلامة، والمقرر عرضه خلال ماراثون رمضان المقبل بالقنوات الفضائية.

"الأكشن" كان عنوان البرومو بعد أن امتلأ بالعديد من المطاردات والتي تم تنفيذها باستخدام تكنيك عالمي، تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز، وذلك في جو من الإثارة والتشويق والغموض، إلى جانب الاستعانة بالملحن العالمي مارك بيتري؛ لتنفيذ المؤثرات الصوتية الخاصة بالبرومو.

وعلي الجانب الآخر، يكثف المخرج رؤوف عبد العزيز عدد ساعات التصوير حتى يتمكن من الانتهاء من تصوير أكبر عدد ممكن من مشاهد العمل قبل حلول شهر رمضان الكريم، ما دفعه لزيادة معدل التصوير يوميا، لتصوير المشاهد الخارجية التي تجري في عدة مناطق مثل التجمع الخامس، والسادس من أكتوبر، والشيخ زايد، ومدينة الإنتاج الإعلامي.

يذكر أن مسلسل "قمر هادي" بطولة هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزي ومحسن محيي الدين ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي مؤمن نور وهاجر عفيفي وآية سماحة ومحمد علاء وعزوز عادل هايدي رفعت وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة، تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك