تأجيل محاكمة مساعد مقاول ونجار بتهمة قتل شخص بسكين في شبرا الخيمة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل محاكمة مساعد مقاول ونجار بتهمة قتل شخص بسكين في شبرا الخيمة

محمود عواد
نشر في: الأحد 9 يونيو 2024 - 3:00 م | آخر تحديث: الأحد 9 يونيو 2024 - 3:00 م

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، تأجيل محاكمة مساعد مقاول ونجار، المتهمين بقتل شخص باستخدام سلاح أبيض "سكين"، بسبب خلافات سابقة بينهم في دائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، إلى جلسة 12 يونيو الجاري، لسماع مرافعة دفاع المتهمين، مع استمرار حبسهم حتى تلك الجلسة.

ترأس الجلسة المستشار أيمن عفيفي سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدي، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هاني خطاب.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 1693 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 124 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "ي. ع. ط"، 16 سنة، مساعد مقاول، و"م. خ. أ"، 44 سنة، نجار، مقيمان بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، قتلا عمدًا مع سبق الإصرار المجني عليه "علي عادل عبد العال" في يوم 23 / 1 / 2024.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهمين بيتا النية وعقدا العزم على ارتكاب الجريمة، وعلى إثر خلافات سابقة، أعد المتهم الأول أداة الجريمة - سكين - وتوجه إلى مكان تواجد المجني عليه، وأشهر سلاحه، ففر المجني عليه هاربًا خوفًا من بطش المتهم، إلا أن المتهم الثاني عرقله وأسقطه أرضًا وقيده لشل حركته ومقاومته. فسدد الأول عدة طعنات باستخدام السكين، استقرت في صدره، قاصدًا من ذلك إزهاق روحه، فأحدثا الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك