رابطة الأندية: زيادة عدد الجماهير في الموسم الجديد وتغيير درع الدوري - بوابة الشروق
الأربعاء 26 يونيو 2024 10:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رابطة الأندية: زيادة عدد الجماهير في الموسم الجديد وتغيير درع الدوري

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 9 أكتوبر 2022 - 3:09 م | آخر تحديث: الأحد 9 أكتوبر 2022 - 3:09 م

كشف أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن زيادة عدد الجماهير في الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز، موسم 2022-2023.

وتقام ظهر اليوم الأحد، قرعة الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز، في أحد فنادق القاهرة، بمشاركة 18 فريقا، ولن تكون القرعة موجهة، حيث يمكن للأهلي والزمالك أن يلتقيا في أي جولتين بالمسابقة.

وقال دياب في تصريحات على هامش القرعة: «ثاني موسم بعد انتخاب رابطة الأندية، أشكر مجالس إدارات الأندية، وجماهير الكرة المصرية، ومؤسسات الدولة المصرية، والشركة الراعية، هم شركاء النجاح في الموسم الماضي».

وأضاف: «ما تحقق الموسم الماضي لا يمثل إلا 50% مما نتمناه، وعدد الجماهير سيزيد في الموسم الجديد، إذ سنبدأ الموسم بـ6 آلاف مشجع في كل مباراة، والجميع يريد زيادة الأعداد، لذلك نريد من مجالس الإدارات والجماهير أن تساعدنا في ذلك».

وتابع: «الموسم في مصر سيبدأ يوم 18 أكتوبر الجاري، وينتهي 30 يونيو المقبل، سنلعب بحد أقصى 4 جولات أثناء كأس العالم 2022.. نستهدف بداية موسم 2023-2024 في أغسطس على أن ننهيه في مايو مثل كل دول العالم».

وأوضح: «سيتم تغيير شكل درع الدوري في الموسم الجديد والفائز سيحصل على الدرع الجديد، وكذلك هناك جوائز فردية ومالية جديدة كان يجب أن تكون موجودة من قبل».

وأتم: «كأس الرابطة ستكون بشكل مختلف هذا الموسم، نظرًا لتغير الظروف عن الموسم الأول للبطولة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك