فيديو.. عمرو عبد الحميد: «سيناء 2018» عبور جديد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. عمرو عبد الحميد: «سيناء 2018» عبور جديد

إيفون مدحت
نشر في: السبت 10 فبراير 2018 - 10:31 م | آخر تحديث: السبت 10 فبراير 2018 - 10:33 م

قال الإعلامي عمرو عبد الحميد، إن العمليات العسكرية بسيناء 2018، لدحر الإرهاب، بمثابة عبور جديد، وانتصار محقق بفضل الله وعزيمة الحكومة والشعب وقوة الجيش والشرطة، متابعًا: «بإذن الله ستحتفل مصر كلها قريبًا بنجاح العملية وتطهير أرض الأنبياء ومهبط الرسالات من دنس التطرف والإرهاب».

وأضاف «عبد الحميد»، في مقدمة برنامجه «رأي عام»، الذي يُذاع عبر فضائية «TEN»، مساء السبت، أنه لا يشعر بأي دهشة أو غرابة من ردود فعل جماعة الإخوان أو الإعلام القطري والتركي الداعم لتلك الجماعة خلال متابعة تطورات العمليات العسكرية بسيناء 2018، لدحر الإرهاب، مستطردًا أن هناك من لا يرغب في أن يقتلع المصريون جذور الإرهاب من الأراضي المصرية.

وتابع: «الإعلام الإخواني ينشر أفلام تسجيلية مفبركة تستهدف الجيش وتسعى لتشويه صورته أمام المصريين، وإن أوقع الإرهابيون ضحايا في صفوف أبناء الجيش والشرطة احتفى الإعلام القطري والتركي على طريقتهم بكل حادثة، بتصوير الجنود والضباط بأنه لا حول لهم ولا قوة».

وأشار إلى بيان جماعة الإخوان عن عملية سيناء 2018، قائلًا إن مصطلحاته المسيئة للجيش تكشف عن حالة الهلع التي تشعر بها الجماعة من تداعيات القضاء على التنظيمات الإرهابية المتحالفة على الأقل أيديولوجيًا معها.

يذكر أن القيادة العامة للقوات المسلحة أصدرت صباح أمس الجمعة، البيان رقم واحد، الذي تلاه العقيد أركان حرب، تامر الرفاعي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، والذي أعلن فيه إطلاق العملية الشاملة «سيناء 2018»، بمشاركة كافة أفرع وأسلحة القوات المسلحة وقوات الشرطة، لتطهير سيناء والظهير الصحراوي لمحافظات مصر من الإرهاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك