الأكبر في المحافظة.. جنوب سيناء تستعد لافتتاح معرض أهلا رمضان بمدينة الطور - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأكبر في المحافظة.. جنوب سيناء تستعد لافتتاح معرض أهلا رمضان بمدينة الطور

رضا الحصري
نشر في: السبت 10 فبراير 2024 - 11:36 ص | آخر تحديث: السبت 10 فبراير 2024 - 11:36 ص

تستعد محافظة جنوب سيناء، لإقامة أكبر معرض «أهلا رمضان» على مستوى المحافظة بمنطقة السوق الحضري بمدينة طور سيناء، بالتنسيق بين الوحدة المحلية برئاسة مبروك الغمريني، والغرفة التجارية برئاسة محمد وحيد، ومديرية التموين.

وقال إبراهيم الحارون، وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء، إنه من المقرر أن يشارك في المعرض 25 تاجرا، وسيشتمل على كافة السلع الغذائية مثل «الأرز، الدقيق، الزيت، السمن، السكر، المكرونة، البقوليات، والجبن»، بجانب المنظفات، وياميش رمضان، وجزارة لبيع اللحوم، وخضروات وفاكهة.

وأوضح الحارون في تصريح اليوم، أن خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وجه بالتوسع في إقامة معارض «أهلا رمضان» على مستوى كافة مدن المحافظة، لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة دعما للمواطنين من محدودي الدخل، لذا من المقرر أن يجري افتتاح أكثر من 8 معارض على مستوى المحافظة، إضافة إلى منافذ البيع التابعة لمديريات التموين والزراعة لمواجهة جشع التجار.

وأضاف أنه سيتم توفير كافة السلع الغذائية واحتياجات شهر رمضان الكريم داخل معارض "أهلًا رمضان" بنسبة تخفيض تتراوح بين 15 حتى 30%، مشيرًا إلى أن المحافظ وجه بزيادة المعروض من كل السلع الغذائية بخاصة التي يوجد عليها إقبال على مدار فترة إقامتها.

وأكد وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء، أنه يجري تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق وأماكن تداول الأغذية والمشروبات للتأكد من الالتزام بالتسعيرة، والتصدي بكل حزم للتجار، ومنعهم من استغلال المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك