الليلة.. mbc مصر تبدأ سباق رمضان بالمداح وأشغال شقة وصلة رحم وأعلى نسبة مُشاهدة - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 3:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الليلة.. mbc مصر تبدأ سباق رمضان بالمداح وأشغال شقة وصلة رحم وأعلى نسبة مُشاهدة


نشر في: الأحد 10 مارس 2024 - 12:56 م | آخر تحديث: الأحد 10 مارس 2024 - 12:56 م
قررت قنوات MBC مصر، بدء سباق رمضان مبكرا، بعرض الحلقات الأولى لأربعة مسلسلات جديدة، الليلة، حيث تعرض في الثامنة مساء اليوم، الحلقة الأولى من مسلسل "المداح أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، وهبه مجدي، وفتحي عبد الوهاب، ودياب، وسهر الصايغ، من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

المسلسل الثاني الذي يبدأ عرضه اليوم هو ، "أشغال شقة" الذي يبدأ عرضه التاسعة مساء اليوم، من بطولة هشام ماجد، وأسماء جلال، وشيرين، وسلوي محمد علي، ومصطفي غريب، من تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

المسلسل الثالث هو "صلة رحم"، الذي تعرض حلقته الاولى في الحادية عشر مساء اليوم، وهو من بطولة إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، وصفاء الطوخي، ومحمد جمعه، من تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج تامر نادي.

وفي الثانية عشر منتصف الليل، سيعرض مُسلسل "أعلي نسبة مُشاهدة" بطولة سلمي أبو ضيف، وإنتصار، ومحمد محمود، وإسلام إبراهيم، وأحمد فهيم، وفرح يوسف، وليلي أحمد زاهر، من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

فيما يخصص الإعلامي شريف عامر حلقة الليلة من برنامج "يحدث في مصر"، في العاشرة مساء اليوم، للمُتابعات الخاصة بدراما رمضان.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك