الجبر يرسم البسمة على وجوه طلاب علمي رياضة بأكتوبر - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجبر يرسم البسمة على وجوه طلاب علمي رياضة بأكتوبر

إسلام عبدالمعبود:
نشر في: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 11:40 ص | آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 11:40 ص

رسم الجبر والهندسة الفراغية البسمة على وجوه طلاب الثانوية العامة أمام مدرسة الإعدادية بنين بالسادس من أكتوبر، وقالوا إن أسئلة الامتحان جاءت في مستوى الطالب المتوسط.

وقال الطالب فادي إبراهيم إن الامتحان كان يحتوي على 20 سؤالا جميعها في مستوى الطالب المتوسط، وأوضح الطالب حسام محمود أن الامتحان كان سهلا خاصة أسئلة الاختيار من متعدد كانت مباشرة ولم تستغرق وقتا في حلها، مشيرا إلى أن المراجعات النهائية كانت تحتوي على الكثير من أسئلة الأمتحان.

وأعرب الطالب وليد عمرو عن سعادته بسهولة الامتحان، خاصة أسئلة اختيار من متعدد.

وأدى اليوم طلاب الثانوية العامة الامتحان في مواد الجيولوجيا لشعبة علمي علوم، وعلم النفس لشعبة الأدبي، والجبر لعلمي رياضة.

وفتحت اللجان أبوابها لاستقبال الطلاب من الساعة الثامنة والربع صباحا، لإجراء عملية التفتيش بشكل دقيق ودخول اللجان قبل الامتحان بعشر دقائق لإتاحة الوقت للطلاب لكتابة بياناتهم، ووجهت وزارة التربية والتعليم الطلاب بالتدقيق عند كتابة البيانات والتأكد من تطابق رقم نموذج الامتحان على ورقة إجابة البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية وذلك بمتابعة الملاحظين داخل لجان الامتحان أيضا، والتأكد من مراجعة الملاحظين لدقة البيانات، ومنع كتابة الملاحظ البيانات نيابة عن الطالب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك