حالة من الارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالشرقية لسهولة الامتحانات - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حالة من الارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالشرقية لسهولة الامتحانات

فاطمة الديب
نشر في: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 1:47 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 1:47 م

تباينت أراء طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة وعلمي علوم والشعبة الأدبية بمحافظة الشرقية، حول امتحان الجبر والهندسة، والفلسفة والمنطق، والجيولوجيا، حيث أكد الطلاب سهولة الامتحان.

وأكد عدد من طلاب مدرسة السادات الثانوية بنات شعبة علمي رياضيات الذين خرجوا والفرحة تعلوا وجوههم، أن امتحان الجبر والهندسة جاء سهلا وفي مستوى الطالب المتوسط، متمنيين أن تأتي جميع الامتحانات القادمة في نفس سهولته.

وأوضح عدد من طلاب علمي علوم، أن امتحان الجيولوجيا جاء في مستوى الطالب المتوسط، ولكن جاءت به بعض الأسئلة غير المباشرة مثل سؤال المقالي، لكن في المجمل الامتحان كان متوسطا والوقت كان كافي للحل والمراجة، متمنيين أن امتحان الأحياء يأتي بنفس مستوى امتحان اليوم.

وكشف بعض طلاب الشعبية الأدبية، أن امتحان علم النفس في مستوى الطالب العادي، وعوضهم عن الامتحانات السابقة، مؤكدين أنهم تمكنوا من الحل والمراجعة قبل نهاية الوقت المخصص للامتحان نظرا لسهولته.

ويبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024 في محافظة الشرقية 52 ألفا و130 طالبا وطالبة، منهم 33014 طالبا وطالبة في شعبة علمي علوم و7385 طالبا وطالبة في شعبة علمي رياضة و11731 طالبا وطالبة بالشعبة الأدبية، يؤدون امتحاناتهم داخل 149 لجنة امتحانية على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك