بالفيديو.. وكيل «النواب»: علينا التكاتف والصبر حتى تظهر نتائج المشروعات التنموية في مصر - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 11:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. وكيل «النواب»: علينا التكاتف والصبر حتى تظهر نتائج المشروعات التنموية في مصر

السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب
السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب
أماني أبوالنجا
نشر في: الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 11:56 ص | آخر تحديث: الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 11:56 ص

دعا السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب، المواطنين إلى التكاتف والصبر والتحمل قليلا، حتى تظهر نتائج المشروعات التنموية التي تنفذها الدولة حاليًا، قائلا: "متفائل بمستقبل هذا الوطن".
وأضاف "الشريف" هاتفيًا لبرنامج "صباحك عندنا"، المذاع على قناة "المحور"، الاثنين، أن البرلمان وضع أجندة تشريعية واضحة المعالم للدورات الخمس له، بحيث تتماشى مع السياسة العامة للدولة وما يحتاجه الشعب، متابعًا: "لقد مضى عهد الشعارات الجوفاء والمسكنات، وبدأنا مرحلة بناء حقيقي وجادة جدًا".
وكشف أن بعض رؤساء البرلمانات المشاركة في احتفالية شرم الشيخ، قرروا الذهاب أولا إلى القاهرة لأنهم فضلوا زيارة المناطق الأثرية فيها، حيث وجدوا توافر الأمن وشاهدوا المشروعات المحورية التي تنفذها الدولة، قائلا: "الزوار انبهروا بقوة الإرادة المصرية، ما أعطانا أمل كبير في إمكانية نقل ما شاهدوه عن مصر إلى بلادهم".
وأكد أن الوفود المشاركة في الاحتفالية لاحظوا وجود إرادة سياسية واضحة من جانب الدولة من أجل التقدم وإحداث النهضة لمصر، موضحا أن البرلمان سيعمل جاهدا على مساعدة الدولة في خطتها التنموية من خلال تشريعات وقوانين تكافح البيروقراطية وتحقق العدالة الاجتماعية.
وانطلقت أمس الأحد، احتفالية مجلس النواب بمناسبة مرور 150 عامًا على إنشاء البرلمان، بمدينة شرم الشيخ، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد كبير من رؤساء البرلمانات في إفريقيا والعالم العربي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك