مقتل 5 مطلوبين في اشتباكات مع الشرطة بأسيوط - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مقتل 5 مطلوبين في اشتباكات مع الشرطة بأسيوط

يونس درويش
نشر في: الخميس 11 يناير 2024 - 1:29 م | آخر تحديث: الخميس 11 يناير 2024 - 1:29 م

أصيب ضابط من قولت الأمن المركزي بأسيوط، وقتل 5 أشخاص من المطلوبين في احكام جنائية متعددة من قرية المطمر بساحل سليم خلال اشتباكات بالأعيرة مع الشرطة.

كانت حملة أمنية من قوات أمن أسيوط برئاسة اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط واللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية والعميد مصطفى حسن رئيس مباحث المديرية، بالتنسيق مع الأمن العام برئاسة اللواء محمد الخولي والعميد شريف ابوالنجا وضابط الأمن المركزي ومباحث ساحل سليم برئاسة المقدم مصطفي هاشم رئيس المباحث ومعاونوه الرائد أحمد علي وأحمد حازم وطارق عوض معاوني المباحث وبإشراف اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط واللواء محمد ياسر حكمدار المديرية قامت باستهداف عدد من المطلوبين في قضايا جنائية وتجارة المخدرات بقري ساحل سليم والمطمر والذين اتخذوا من منطقة الجبل الشرقي والمقابر مكان اختباء لهم وعقب مداهمة قوات الشرطة لمكان اختباء المطلوبين بمنطقة الجبل الشرقي بمحيط المقابر قاموا باطلاق الاعيرة النارية علي القوات التي بادلتهم باطلاق الأعيرة النارية.

مما أسفر عن مقتل 5 أشخاص هم خيري .ل.ونجلية علي وعلوش وشقيقة مشهور .ل وابن عمهم حسام .ح.خ. وإصابة النقيب محمد .م. ع.من قوات الامن المركزي.

تم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة مستشفي أسيوط الجامعي والضابط المصاب الي مستشفي الشرطة
وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

وقالت مصادر أمنية في تصريحات خاصة أن القوات استهدفت المغارات التي اتخذها المطلوبين للاختباء من الشرطة بالجبل الشرقي والزراعات ومزاولة نشاطهم في فرض السيطرة وترويع المواطنين وتجارة المخدرات والأسلحة.

وأضاف المصدر أن قوات الشرطة فرضت كردونات أمنية من قوات الأمن المركزي والدعم بالمنطقة وقامت بمحاصرة المطلوبين عقب تبادل الأعيرة النارية علي الشرطة التي بادلتهن؛ ما أسفر عن مقتل 5 بينهم زعيم التشكيل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك