محافظ الشرقية يهنئ لاعبي فريق الهوكي بعد الفوز ببطولة الدوري الممتاز - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية يهنئ لاعبي فريق الهوكي بعد الفوز ببطولة الدوري الممتاز

فاطمة الديب
نشر في: السبت 11 مايو 2024 - 12:36 م | آخر تحديث: السبت 11 مايو 2024 - 12:36 م

هنأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، لاعبي فريق هوكي الشرقية رجال لفوزهم ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2023 - 2024، وذلك للمرة الثالثة والثلاثون في تاريخ النادي وحصولهم على درع البطولة وتتويجهم باللقب رسميا.

وأكد محافظ الشرقية، أهمية دعم قطاع الرياضة والرياضيين وتقديم أوجه الرعاية والدعم المادي والمعنوي لتحقيق البطولات المحلية والدولية، مشيرا إلى أن ريادة محافظة الشرقية في رياضة الهوكي ترجع إلى الجهد المبذول والأداء المتميز للجهاز الفني والإداري ولاعبي فريق نادى الشرقية للهوكي لتصبح رياضة الهوكي مصدر البهجة والسعادة للشراقوة.
ومن جانبه، أشار الدكتور محمود عبدالعظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، إلى مشاركة فريق هوكي الشرقية رجال ببطولة الدوري العام الممتاز للهوكي موسم 2023 - 2024، والتي أقيمت بملاعب المدينة الرياضية بمحافظة بور سعيد، واستطاع التغلب على الفرق المنافسة والوصول إلى التصفيات النهائية.
وأوضح أن المباراة النهائية جمعت بين هوكي الشرقية وفريق نادي الطائرات، وانتهت بالتعادل الإيجابي بـ3 أهداف لكل منهما ليتصدر فريق نادي هوكي الشرقية رجال ترتيب الدوري العام ويحسم الفوز بالبطولة بإجمالي 13 نقطة.

وبين وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن فريق هوكي الشرقية رجال استطاع الفوز بالجولة الأولى على نظيره نادي اتحاد الشرطة بـ6 أهداف مقابل هدف، والفوز في الجولة الثانية على نظيره نادي القناة بـ7 أهداف مقابل هدفين، والفوز في الجولة الثالثة على نظيره نادي بور فؤاد بثنائية نظيفة، قبل أن يحقق فوزا صعبا على نظيره نادي إيسترن كومباني بهدف نظيف بالجولة الرابعة، والتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف مع نظيره نادي الطائرات في المباراة النهائية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك