التنظيم والإدارة: 865 ألف موظف يستفيدون من حركة الترقيات وحافز قمة الهرم - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 12:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التنظيم والإدارة: 865 ألف موظف يستفيدون من حركة الترقيات وحافز قمة الهرم

أحمد علاء
نشر في: الأربعاء 11 أغسطس 2021 - 10:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 أغسطس 2021 - 10:06 م

قال الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن عدد المستفيدين من حركة الترقيات وكذا من الحافز لمن حصلوا على قمة الهرم في الجهاز الإداري للدولة لعام 2021 يصل إلى 865 ألف موظف.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc" الذي يُقدمه الإعلامي رامي رضوان، على شاشة "dmc"، مساء الأربعاء، أن الموظف يمكنه التعرف من خلال الموقع الإلكتروني للجهاز عبر إدخال بياناته، على استحقاقه للترقية بالفعل أو المدة الزمنية المحددة للحصول عليها.

وأوضح أن للمرة الأولى في حركة الترقيات، يتم الاحتفاظ بالمدد البينية للترقية، لافتًا إلى أن القرار الحالي يصدر وفقًا لمرور المدة الزمنية، لكن هناك قرار لتقويم الأداء الصادر عام 2019، وهو يعتمد على الأداء والسلوك.

وتابع: "نتيجة الجمع بين المفردات في كل معدل يُصدر في النتيجة تقويم الأداء، وسنكون ملتزمين بتنفيذ هذا القرار عندما يترسخ الوعي الكامل في مؤسسات الدولة بهذا الأمر"

وكان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، قد أطلق الموقع الإلكتروني http://promotion.caoa.gov.eg/، والذي يمكن الموظفين -المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ أو من يمثل القانون لهم الشريعة العامة، من معرفة مدى استحقاقهم للترقية.

وسبق أن أصدر الجهاز مؤخرًا القرار رقم (265) لسنة 2021 بشأن ترقية الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، ونصّ على أن يُرقّى الموظفون الذين أتموا في مستوياتهم الوظيفية حتى ٣٠/٦/٢٠٢١ مددًا لا تقل عن المدد البينية المحددة قرين كل مستوى وظيفي إلى المستويات التي تعلوها، وفقًا للجدول المرفق بالقرار اعتبارًا من 1/7/2021، مع احتفاظهم بالأقدمية بالمستوى الوظيفي بعد الترقية، على ألا تتعدى ترقية الموظف مستوى وظيفي واحد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك