شوقي غريب: الوصول إلى كأس العالم أمر طبيعي حاليًا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شوقي غريب: الوصول إلى كأس العالم أمر طبيعي حاليًا

زيـاد الميرغني
نشر في: الأربعاء 12 يونيو 2024 - 12:37 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 يونيو 2024 - 12:37 م

صرح شوقي غريب المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أن الإنتقاد على آداء الفراعنة شى دائم من قبل الجمهور والنقاد الرياضين رغم الفوز وتصدر المجموعة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم .

وأوضح شوقى غريب خلال تصريحات إذاعية: «الوصول إلى نهائيات كأس العالم القادم أمر سهل عقب زيادة عدد المنتخبات إلى ما يقرب من 10 منتخبات حيث جميع المجموعات لا يوجد بيها صعوبة للتأهل».

وأشار شوقى غريب إلى «لابد من الوجود اللاعبين الكبار في قائمة المنتخب الأولمبي في الأوليمبياد القادمة بسبب خبراتهم حيث اتمنى تواجد محمد صلاح ومدافع من اصحاب القدرات الكبيرة ومن الصعب ضم مصطفى محمد بسبب الإصابة التي تعرض لها حيث تستمر لمدة 40 يوم لذلك تصعب لحاقه بالقائمة التي تضم 18 لاعب فقط منهم 3 حراس مرمى وبالإضافة إلى 4 لاعبين في قائمة الإحتياط تحسبًا لتعرض أحد اللاعبين للإصابة».

وأتم المدير الفني السابق للمنتخب الوطني «أزمة فريق المقاولون العرب أنه تم تغير 10 لاعبين في الانتقالات الشتوية وهذا الأمر لن أتدخل فيه وقمت إنقاذ الفريق من الهبوط خلال السنوات الماضية والإعتماد على بعض اللاعبين الناشئين ومنح فرصة لبعض المواهب الجيدة حيث الجميع تحدث أنى أقوم بمجاملة أبناء اللاعبين ونجلى يتواجد في النادى منذ 2012 حيث ضمن الثلاثى الكبار في ذئاب الجبل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك