إحالة أوراق متهم بخطف طفلة معاقة ذهنيا والاعتداء عليها جنسيا في الخانكة للمفتي - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 9:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة أوراق متهم بخطف طفلة معاقة ذهنيا والاعتداء عليها جنسيا في الخانكة للمفتي

محمود عواد
نشر في: الإثنين 12 أغسطس 2024 - 10:29 م | آخر تحديث: الإثنين 12 أغسطس 2024 - 10:29 م

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، بإحالة أوراق متهم بخطف واستدراج طفلة معاقة ذهنيًا والتعدي عليها جنسيًا في الخانكة لمفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

وعقدت المحكمة برئاسة المستشار عادل علي ماهر هلال، وعضوية المستشارين أحمد خلف عبد اللطيف، ومصطفى سعيد عبد الحميد الخدل، وسامح أحمد عبد الوهاب حليمة، وأمانة سر محمد الخضري، ولطيف عبد الجواد.

وتضمن أمر الإحالة في القضية المقيدة رقم 2319 لسنة 2023 حصر كلي شمال بنها، أنه في يوم 16 / 4 /2023، تتهم النيابة "م.ح. إ، 55 سنة"، بخطف بالتحايل على المجني عليها "ر.أ.ع"، بإعطائها لعبة فانخدعت بذلك، واستدرجها داخل مسكنه محل الواقعة مستغلًا إعاقتها العقلية في الوصول لرغبته في الاعتداء عليها بعيدًا عن أعين ذويها على النحو المبين بالتحقيقات.

واقترنت الجناية بجناية أخرى وهي في ذات الزمان والمكان واقع المجني عليها الطفلة، والتي لم تبلغ من العمر 18 سنة، وكان ذلك بالقوة والتهديد بأن وجد في تدنيس حرمة جسدها، وسيلة لإشباع شهواته، وما أن ظفر بها وحيدًا في مسكنه حتى انقض عليها على فراشه، واعتدى عليها جنسيًا وعاشرها معاشرة الأزواج، منتهكا بذلك براءتها، مشبعًا شهواته على النحو المبين في التحقيقات.

كما عرَّضَ حياة المجني عليها للخطر، مرتكبا جريمته محل الاتهامات السابقة حال كون المجني عليها من ذوي الإعاقة البدنية والعقلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك