صديقه وراء الجريمة.. كشف غموض العثور على جثة تاجر مفروشات في الدقهلية - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 9:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صديقه وراء الجريمة.. كشف غموض العثور على جثة تاجر مفروشات في الدقهلية

نعمان سمير
نشر في: الإثنين 12 أغسطس 2024 - 10:10 م | آخر تحديث: الإثنين 12 أغسطس 2024 - 10:10 م

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنزلة بمحافظة الدقهلية، من كشف غموض العثور على جثة تاجر مفروشات مقيم بمحافظة بني سويف، مصابًا بعدة طعنات غائرة وذبح في الرقبة؛ ليتبين قيام صديقة بالتخلص منه، وإلقاء جثته بجوار محطة القطار لوجود خلافات مالية فيما بينهما.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حسام عبد العزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة المنزلة، بالعثور على جثة شخص في العقد الثالث من عمره مقتولًا وملقى بجوار محطة القطار ولا يحمل إثبات شخصية.

وكلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق من ضباط فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية بقيادة العقيد حمدي الطنبولي، رئيس الفرع، وبإشراف العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنزلة بقيادة الرائد عبد الرحمن مصطفى، رئيس مباحث القسم للتوصل لهوية القتيل، وضبط مرتكبي الواقعة.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن الجثة لشخص يدعى "محمود.س.ذ"، 30 عامًا، تاجر مفروشات، مقيم بمحافظة بني سويف.

وأكدت التحريات، أن مرتكب الواقعة يدعى"م.ع.أ"، 32 عامًا، ومقيم بمدينة الفشن مركز بني سويف، ويعمل رفقة المجني عليه في بيع المفروشات بنطاق مركز المنزلة، ونتيجة لخلافات مالية بينهما، تعدى المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض، مما أدى إلى وفاته وفر هاربا.

وتمكنت مأمورية من ضباط قسم شرطة المنزلة، من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة بتخلصه من الأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة بإلقائها بإحدى المجاري المائية. تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك