فيريرا يهاجم كوبر - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 7:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيريرا يهاجم كوبر

عبدالرحمن الهواري
نشر في: السبت 12 سبتمبر 2015 - 10:35 م | آخر تحديث: السبت 12 سبتمبر 2015 - 10:35 م

ألقى البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك اللوم على اتحاد الكرة بسبب الغيابات في صفوف فريقه قبل مواجهة أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي غداً الأحد بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

وأوضح فيريرا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة الذي اقيم بإستاد بتروسبورت أن الجبلاية أخطأ ومعه الجهاز الفني للفراعنة بسبب تنظيم معسكر مباراة تشاد قبلها بفترة كبيرة، تخللته فترة إعداد بدنية قوية، مما أرهق لاعبي الزمالك، وتسبب فى إصابتهم.

وأكد أن الجهاز الفني للمنتخب ارتكب جريمة فى حق حازم إمام قائد الفريق، بسبب الإصرار على علاجه ولعب مباراة تشاد بتصفيات كأس الأمم الإفريقية كاملة رغم أنه مصاب.

ويغيب كل من إبراهيم صلاح وحازم إمام وأحمد الشناوي عن صفوف الزمالك بداعي الإصابة، بالإضافة إلى باسم مرسي الذي فضل فيريرا منحه راحة، عن موقعة أورلاندو.

وعن مواجهة أورلاندو، قال المدرب البرتغالي: "أورلاندو فريق جيد، ولديه هجوم متميز للغاية، لكن المشكلات الدفاعية أكثر وهى التى سيلعب عليها الفريق غداً"، مشيرًا إلى أنه سيبحث عن الفوز رغم أن التعادل يمنحه صدارة المجموعة، سعيًا للحصول على دفعة معنوية للاعبين في باقي المشوار الأفريقي.

كما شد فيريرا على أنه لا يفكر في مباراة سموحة بنصف نهائي كأس مصر الآن، لأن المهم مباراة أورلاندو وتحقيق الفوز بها.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك