الإدارات التعليمية بالمنوفية جاهزة لامتحانات الإعدادية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإدارات التعليمية بالمنوفية جاهزة لامتحانات الإعدادية

مصطفى الملاح
نشر في: السبت 13 يناير 2024 - 11:34 ص | آخر تحديث: السبت 13 يناير 2024 - 11:34 ص

وجه إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، برفع درجة الاستعدادات بجميع المدارس والإدارات التعليمية لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية دور يناير للعام الدراسى الحالى، والتى ستنطلق يوم الأربعاء المقبل وتستمر حتى 24 من الشهر الجاري.

وشدد المحافظ على الجاهزية الكاملة لأفراد المنظومة كافة، بما يضمن توفير الأجواء المناسبة للطلاب والربط المباشر لغرفة العمليات المركزية بالمديرية وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام لمتابعة الحالة العامة لإنتظام الامتحانات أولاً بأول حرصاً على مصلحة أبنائنا الطلاب.

وكلف محافظ المنوفية رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميدانى لمتابعة سير الامتحانات والتنسيق مع مديرى الإدارات التعليمية للمرور على اللجان وتذليل العقبات والتعامل الفورى مع أية بلاغات عن سير الامتحانات بالمدارس.

يأت ذلك فضلا عن تكثيف حملات النظافة وإزالة الإشغالات ومنع الباعة الجائلين بمحيط المدارس تيسيراً على الطلاب، مشدداً بأنه لن يسمح بأي تجاوزات من شأنها الإخلال بالمنظومة وسيتم تطبيق أقصى العقوبات الرادعة حيال المخالفين حفاظاً على الصالح العام.

من جانبه أكد محمود الفولى مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، الانتهاء من الاستعدادات لامتحانات الشهادة الإعدادية بتجهيز 401 لجنة لاستقبال 82 ألفا و477 طالبا وطالبة، واتخاذ جميع الإجراءات الممكنة للحفاظ على سرية الامتحانات.

وأشار الفولي إلى التنسيق الكامل مع الجهات الأمنية والمعنية لتأمين مقرات اللجان وأماكن حفظ أوراق الأسئلة، والتأكد من توفير التجهيزات ووسائل الحماية المدنية وتنظيم مسارات دخول وخروج الطلاب بالمدارس، والتنبيه بعدم السماح بدخول الطلاب بالهاتف المحمول لمقر اللجان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك