باشاك شهير يعبر ألانيا سبور بثلاثية في الدوري التركي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

باشاك شهير يعبر ألانيا سبور بثلاثية في الدوري التركي

د ب أ
نشر في: السبت 13 يناير 2024 - 6:24 م | آخر تحديث: السبت 13 يناير 2024 - 6:24 م

حافظ اسطنبول باشاك شهير على نتائجه الجيدة في بطولة الدوري التركي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا مثيرا 3-2 على ضيفه ألانيا سبور، اليوم السبت في المرحلة الـ20 للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم عن فوز أنقرة جوجو على ضيفه قاسم باشا 3-1، فيما تعادل هاتاي سبور مع ضيفه بينديك سبور 1-1.

وافتتح سيرخيو كوردوفا التسجيل مبكرا لمصلحة ألانيا سبور في الدقيقة الثانية، لكن دنيز توروك أدرك التعادل لباشاك شهير في الدقيقة 35، فيما أضاف كريستوف بياتيك الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 45.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أضاف جواو فيجيريدو الهدف الثالث لباشاك شهير في الدقيقة 58، غير أن ريتشارد قلص الفارق بتسجيله الهدف الثاني لألانيا سبور.

وحاول الضيوف إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء، ولكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لباشاك شهير، الذي حقق فوزه السابع في البطولة هذا الموسم والرابع في لقاءاته الستة الأخيرة.

وارتفع رصيد باشاك شهير، الذي تجنب الخسارة للمباراة السادسة على التوالي في المسابقة، إلى 26 نقطة في المركز التاسع، بينما توقف رصيد ألانيا سبور، الذي لم يحقق أي انتصار للمباراة الثالثة على التوالي في البطولة، عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر. 

واستعاد أنقرة جوجو نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الست الماضية، عقب فوزه 3-1 على ضيفه قاسم باشا.

وسجل أهداف أنقرة جوجو نيهاد ماجوكيتش ورياض باجيتش وبيدرينيو في الدقائق الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول و64 و83 ، فيما سجل هدف قاسم باشا أيتاش كارا في الدقيقة 35.

ورفع أنقرة جوجو رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني عشر وتوقف رصيد قاسم باشا عند 26 نقطة في المركز التاسع.

وفي المباراة الثالثة، تعادل هاتاي سبور مع بينديك سبور 1/1.

وتقدم هاتي سبور بهدف سجله ريجوبرتو ريفاس في الدقيقة 47 وتعادل بينديك سبور بهدف أحرزه لياندرو كابيل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع هاتاي سبور رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع عشر كما رفع بينديك سبور رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك