محمد هنيدي عن علاء مرسي: صديقي الصدوق وصديق العمر - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 7:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد هنيدي عن علاء مرسي: صديقي الصدوق وصديق العمر


نشر في: الخميس 13 يوليه 2023 - 4:11 م | آخر تحديث: الخميس 13 يوليه 2023 - 4:11 م

يواصل الفنان محمد هنيدي احتفائه بأبطال فيلمه «مرعي البريمو»، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية في 2 أغسطس المقبل، حيث يحتفي بعودة العمل مع علاء مرسي، والذي وصفه بصديق العمر.

وشارك محمد هنيدي الجمهور بوستر الفنان علاء مرسي، عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»، معلقا: «صديقي الصدوق وصديق العمر راجع تاني وهنعمل احلى دويتو.. بموته في الفيلم 5 مرات وبيموتش».

واحتفى الفنان محمد هنيدي، بمشاركة الفنان لطفي لبيب بفيلمه «مرعي البريمو»، ونشر عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، البوستر الخاص بلطفي لبيب، قائلا: «وعلى سبيل الجمال.. عايزين تحيه خاصة وكبيرة جدا جدا لعم لطفي لبيب.. اللي بينور فيلم مرعي البريمو».

ودعى هنيدي جمهور لتوجيه الرسائل إلى لطفي لبيب من خلال التعليقات على صورة بوستر، مؤكدا على أنه سيقرأ كل التعليقات بنفسه، حيث قال: «قولوله كل اللي تحبوا تقوله.. هو هيشوف كل كلامكم».

وطرح الفنان محمد هنيدي البوستر الجماعي لفيلم «مرعي البريمو» تمهيدا لطرحه في 2 أغسطس المقبل.

ونشر محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، صورة البوستر الذي يظهر عليه بصحبة أبطال العمل، وهم يحملون البطيخ، ويجلسون على سيارة تنقل شحنة من البطيخ، معلقا: «استنوا مرعي البريمو وجماعته ..استعدوا يوم 2 أغسطس الجاي».

وكان هنيدي وعد جمهوره منذ عدة أيام عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن يكون الفيلم عودة قوية لهنيدي على حد تعبيره، مؤكدا على علمه بأن أفلامه الأخيرة لم تلق استحسان الجمهور، ولم تكن بالمستوى الذي اعتادوا عليه منه.

فيلم «مرعي البريمو» بطولة محمد هنيدي، وغادة عادل، وأحمد بدير، ولطفي لبيب، ومحمد محمود، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، ونانسي صلاح، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك