غدا.. بدء التسجيل في شعبة القراءات وعلومها للفتيات بجامعة الأزهر للمرة الأولى - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدا.. بدء التسجيل في شعبة القراءات وعلومها للفتيات بجامعة الأزهر للمرة الأولى

آلاء يوسف
نشر في: الثلاثاء 13 أغسطس 2024 - 3:14 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 أغسطس 2024 - 3:14 م

تبدأ غدًا الأربعاء فترة التسجيل في شعبة القرآن وعلومها بجامعة الأزهر للفتيات، لتستقبل أول دفعة من الفتيات في هذا المجال في العام الدراسي الجديد.

وافق الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، على فتح باب التسجيل للالتحاق بشعبة القراءات وعلومها للطالبات بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة بعد تصديق المجلس الأعلى للأزهر على فتح الشعبة.

وأعلن الدكتور محمد سيد فرج، مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني فتح (شعبة القراءات وعلومها بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات القاهرة انتظام) أمام الطالبات، موضحًا أن شعبة القراءات وعلومها تقبل الطالبات الحاصلات على الشهادة الثانوية الأزهرية بشعبتيها العلمي والأدبي لهذا العام 2024م، كما تقبل طالبات معهد القراءات 2024م، إضافة إلى طالبات معهد القراءات بفاصل زمني عامين.

وأشار في بيان نشرته الجامعة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إلى أن التسجيل للالتحاق بشعبة القراءات وعلومها يكون من خلال تسجيل البيانات على الموقع الإلكتروني: azu.edu.eg لمدة أسبوع.

ويبدأ التسجيل يوم الأربعاء المقبل 14 أغسطس، وحتى الأربعاء 21 أغسطس الجاري، على أن تبدأ اختبارات الطالبات الراغبات في التسجيل خلال الفترة من الأحد 25 أغسطس حتى الخميس 29 من الشهر نفسه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك