فيديو.. بكاء مذيع القاهرة الإخبارية بعد خبر استشهاد أحد أفراد طاقم القناة بقطاع غزة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. بكاء مذيع القاهرة الإخبارية بعد خبر استشهاد أحد أفراد طاقم القناة بقطاع غزة

هديل هلال
نشر في: الإثنين 13 نوفمبر 2023 - 3:12 م | آخر تحديث: الإثنين 13 نوفمبر 2023 - 3:12 م

بكى محمد عبيد، مذيع قناة «القاهرة الإخبارية» على الهواء، وذلك بعد تلقي خبر استشهاد أحد أفراد طاقم الفضائية في قطاع غزة ونعيه على الهواء.

وقال خلال تقديمه لنشرة الثانية، إن «الزميل راح ضحية العدوان في غزة»، مؤكدًا أن «الاحتلال لا يحترم القوانين الموضوعة لحماية الصحفيين أو المنشآت الطبية والأمم المتحدة».

وأضاف: «أعداد أخرى تنضم لمجموعة الشهداء من زملائنا، ونيران الاحتلال لا تفرق بين أحد في قطاع غزة، ولا تترك المصاب في مكانه وتقوم بالإجهاز عليه، وتقصف المستشفيات، في جرائم تخالف كل الأعراف الدولية والصحفية».

وأكد أن استشهاد أحد أفراد طاقم القناة لن يثنيهم عن القيام بعملهم، معقبًا: «حتى وإن ضحت بأرواح أبنائها، فنحن مستمرون في تغطية ما يجري في قطاع غزة».

وأكمل: «نشد على عضد زملائنا الذين مازالوا على أرض غزة، ومستمرون في التغطية رغم آلامهم وإجبارهم على الإخلاء وتركهم مناطقهم وأنهم لا يجدون ماء أو غذاء أو ما يمكنهم من العيش والاستمرار في تلك التغطية الصحفية».

واختتم: «نقدم تغطية حيادية يشهد بها الجميع، لكن في الآخر استشهد أحد أفراد الطاقم وأصيب آخر بإصابات بالغة، وندعو الله أن يحمي باقي زملائنا في أرض غزة وباقي الأراضي المحتلة مما يقوم به جيش الاحتلال من قصف عشوائي لا يفرق بين أحد».

وفي وقت سابق، أفادت فضائية «القاهرة الإخبارية» باستشهاد أحد أفراد طاقمها وإصابة آخر بإصابة شديدة في قطاع غزة.

وأعلن الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، استشهاد مصور قناة «القاهرة الإخبارية»، الذى يغطي أحداث غزة من أمام محيط مستشفى الشفاء.

وكتب «الطاهري»، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الاثنين: «أول إمبارح فقدنا البث في محيط مستشفى الشفاء بقطاع غزة وانقطع الاتصال مع طاقمنا.. علمت الآن بنبأ استشهاد المصور وإصابة زميل آخر ولا حول ولا قوة إلا بالله».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك