الليلة.. النائب العام الفلسطيني الأسبق ضيف مباشر من مصر - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الليلة.. النائب العام الفلسطيني الأسبق ضيف مباشر من مصر


نشر في: الأحد 14 يناير 2024 - 2:05 م | آخر تحديث: الأحد 14 يناير 2024 - 2:05 م

يستضيف برنامج "مباشر من مصر" علي الهواء في السابعة مساء على شاشة الفضائية المصرية، الدكتور أحمد البراك الوزير والنائب العام بدولة فلسطين الأسبق، وعضو اللجنة الاستشارية العليا بالمحكمة الجنائية الدولية، وذلك من خلال حلقة خاصة بعنوان "هنا فلسطين".
يتحدث البراك في الحلقة عن تداعيات الدعوي المرفوعة من جنوب أفريقيا ضد دولة الاحتلال الإسرائيلي امام محكمة العدل الدولية ، وإجراءات الملاحقة الجنائية ل جيش الاحتلال الإسرائيلي عن جرائم الابادة والمجاذر البشرية التي ارتكبها في حق الشعب الفلسطيني.
كما يتناول اللقاء ترحيب ٥٧ دولة من دول منظمة التعاون الإسلامي بالتضامن مع جنوب أفريقيا في الدعوي المرفوعة امام محكمة العدل الدولية، وما مصير الاجراء المؤقت لوقف جرائم الابادة في غزة في هذه القضية، وكيف سيتم تنفيذه، والرد علي أكاذيب الفريق القانوني الإسرائيلي امام محكمة العدل الدولية ضد مصر.
البرنامج يرأس تحريره على عثمان وتعده ثناء عبدالباسط وتقدمه الإعلامية إيمان العقاد، ويخرجه شريف الجمال وحسام احمد تحت إشراف خالد الاتربي رئيس القناة الفضائية المصرية، وتتضمن الحلقة إذاعة تقريرا مصورا عن جرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك