الحبس سنة لعاطل لإدانته بالتعدي بالضرب على شاب بدار السلام - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحبس سنة لعاطل لإدانته بالتعدي بالضرب على شاب بدار السلام

وليد ناجي
نشر في: الخميس 14 مارس 2024 - 11:58 ص | آخر تحديث: الخميس 14 مارس 2024 - 11:58 ص

قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة متهم بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات، لاتهامه وآخر "مجهول" بالتعدي بالضرب على شخص بمنطقة دار السلام بالقاهرة.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بإحالة المتهم "أسامة. ا" عاطل، للمحاكمة على خلفية اتهامه بضرب وآخر مجهول المجني عليه "أبو زيد .م" شاب، عمدا مع سبق الإصرار بأن أعدا لذلك سلاح أبيض "عصا، خنجر" وتوجها له حيث كان وانهالا عليه ضربا فأحدثا به إصابات خلفت عاهة مستديمة بالعين يستحيل برؤيتها تقدر بنحو عشرة بالمائة.

أقوال المجني عليه
وشمل أمر الإحالة أقوال المجني عليه في أقواله أمام النيابة والتي أكد فيها أنه بتاريخ الواقعة توجه لشراء طعام تصادف وجود مشاجرة بأحد الشوارع، وبسؤاله عن سببها فوجئ بالمتهم يتعدى عليه بألفاظ نابية وحدثت مشادة فيما بينهما قام المارة بفضها.

وتابع: بعد فترة ليست بكثيرة فوجئ بالمتهم يعدو خلفه ممسكا عصا "شومة" وجذبه من قميصه إلى أحد الشوارع الجانبية وضربه برأسه في وجهه بأنفه تحديدا ثم كال له ثلاث ضربات على رأسه بالعصا ثم أقدم شخصا مجهول بصحبة المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض "خنجر" كان بحوزته في يده اليمنى فسقط أرضا، وتمكن الاهالي من نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك