لتنمية مهارات العاملين.. جامعة سوهاج تنظم دورات تدريبية في اللغة الإنجليزية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لتنمية مهارات العاملين.. جامعة سوهاج تنظم دورات تدريبية في اللغة الإنجليزية

محمد عبد المجيد
نشر في: الخميس 15 فبراير 2024 - 2:00 م | آخر تحديث: الخميس 15 فبراير 2024 - 2:00 م

تنظم الإدارة العامة للتنظيم والإدارة بجامعة سوهاج، بالتعاون مع مركز اللغات والترجمة "مجموعة من الدورات التدريبية في اللغة الإنجليزية"؛ لتأهيل وبناء صف ثاني من العاملين قادر على القيادة، تستمر على مدار شهر فبراير الجاري وشهري مارس وأبريل القادم بمقر مركز تنمية الموارد البشرية بمبنى الأنشطة الطلابية بالحرم الجامعي القديم.

وقال الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، إن الهدف من تنظيم هذه الدورات التدريبية هو تحسين وتنمية القدرات المؤسسية للموارد البشرية بالجامعة، ورفع وتحديث القدرات التطويرية لهم، موجها بضرورة الاستفادة من مثل هذه الدورات التي تساعدهم في تحسين مهارات المحادثة، والاستماع والقراءة والكتابة والتواصل وفهم المعلومات الأساسية.

وأوضح الدكتور محمد عبدالحميد مدير المركز، أن مثل هذه الدورات التدريبية أصبحت أحد متطلبات شغل الوظائف الإشرافية والقيادية، ويحاضر بالبرنامج التدريبي نخبة متخصصة في اللغة الإنجليزية، حيث تعد هذه الدورات ركيزة أساسية لتطوير العملية التعليمية، وتبادل الخبرات واكتساب المهارات المختلفة.

وأضافت أماني المصري مدير عام التنظيم والإدارة بالجامعة، أن الدورة تستهدف العاملين بكل من إدارات العلاقات العامة والإعلام، وإدارات الدراسات العليا والعلاقات العلمية والثقافية، وشئون الطلاب والمكتبات.

وأشا إلى أن مدة البرنامج 24 ساعة تدريبية، حيث يقوم بالتدريس نخبة من مدربي مركز اللغات والترجمة وهم، هناء عبد اللاه، وهمام عبدالباري عبد الحميد، وعلا محمد علي مدرسي اللغة الإنجليزية بمركز اللغات والترجمة، تحت إشراف الدكتور محمد عبدالحميد مدير المركز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك