ألكاراز يواجه سينر في قبل نهائي إنديان ويلز للتنس - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ألكاراز يواجه سينر في قبل نهائي إنديان ويلز للتنس

د ب أ
نشر في: الجمعة 15 مارس 2024 - 10:31 ص | آخر تحديث: الجمعة 15 مارس 2024 - 10:31 ص

ضرب النجم الإسباني كارلوس ألكاراز موعدا ناريا مع نظيره الإيطالي يانيك سينر في الدور قبل النهائي لمنافسات فردي الرجال ببطولة إنديان ويلز للتنس.

وتغلب الكاراز، المصنف الثاني عالميا، على الألماني ألكسندر زفيريف المصنف السادس للبطولة، بنتيجة 6-3 و6-1، في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، بدور الثمانية للمسابقة، في مباراة شهدت تواجد مكثف لأسراب النحل داخل الملعب.

وتسبب النحل في تعليق المباراة لمدة ساعتين، حيث شوهد ألكاراز وهو يركض نحو غرفة خلع الملابس للاحتماء من النحل، الذي اجتاح الملعب بعد 19 دقيقة فقط من انطلاق اللقاء.

وقال المذيع الداخلي للملعب إن المباراة سوف تتوقف بسبب "غزو النحل"، لكن بعد استئناف اللقاء أنهى ألكاراز الأمور في أقل من 90 دقيقة، محققا انتصارا سهلا على زفيريف.

وتحدث ألكاراز عقب المباراة قائلا: "كان الأمر غريبا، لم أر شيئا كهذا من قبل في أي من ملاعب التنس".

أضاف اللاعب الإسباني الشاب في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "عندما خرجنا من الملعب، كنا نشاهد اجتياح النحل على شاشة التلفزيون وضحكنا كثيرا بسبب ذلك. كان الأمر مضحكا بالنسبة لي. سيظل هذا اللقاء في ذاكرتي بسبب النحل".

من جانبه، واصل سينر، الفائز بلقب بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى هذا الموسم، انطلاقته الرائعة هذا العام، بعدما بلغ المربع الذهبي للبطولة، عقب فوزه على التشيكي ييري ليهيتشكا بنتيجة 6 / 3 و6 / 3 في دور الثمانية أيضا، محققا فوزه الـ16 في عام 2024.

واحتاج سينر، المصنف الثالث للبطولة، إلى ساعة واحدة و24 دقيقة لاجتياز منافسه التشيكي، فيما يبدو كامل تركيزه منصبا على مباراته المرتقبة ضد ألكاراز.

وصرح سينر عقب المباراة "نعم، من الممتع دائما اللعب ضد كارلوس. نحن أصدقاء جيدون خارج الملعب، ولكن في الملعب، نحاول فقط تقديم 100% من طاقتنا".

أضاف النجم الإيطالي "أعتقد أن لدينا موقفا جيدا على أرض الملعب. عادة ما تكون لقاءاتنا جيدة. لقد عانيت كثيرا أمامه في العام الماضي، خاصة هنا على هذا الملعب. لقد لعب بشكل أفضل مني بكثير. دعونا نرى ما سيحدث هذا العام".

وصعد الروسي دانييل ميدفيديف للدور قبل النهائي أيضا بعد فوزه على الدنماركي هولجر رون بنتيجة 7 / 5 و6 / 4، ليواجه في الدور المقبل الأمريكي تومي بول، الذي حقق مفاجأة كبرى بفوزه على النرويجي كاسبر رود بنتيجة 6 / 2 و1 / 6 و6 / 3.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك