بسبب المزاح.. عامل يطعن طالبا في الدقهلية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بسبب المزاح.. عامل يطعن طالبا في الدقهلية

نعمان سمير
نشر في: الإثنين 15 أبريل 2024 - 10:02 م | آخر تحديث: الإثنين 15 أبريل 2024 - 10:07 م

أصيب طالب بالصف الثاني الثانوي التجاري في محافظة الدقهلية، بطعنة سكين على يد شخص آخر بقرية كفر الأبحر بمركز نبروه، إثر مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بسبب المزاح، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه من مستشفى الطوارئ الجامعي بوصول المدعو "أحمد.ع.غ.ا، 18 عاما"، طالب بالصف الثاني الثانوي التجاري، ومقيم بقرية كفر الأبحر دائرة المركز مصاب بجرحين نافذين بالظهر، واسترواح هوائي بالرئة اليسرى "ادعاء تعدي – ولا يمكن استجوابه".

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه إلى مكان البلاغ، وبسؤال شقيق المجني عليه "محمد" 22 عاما، عامل ومقيم بذات القرية اتهم المدعو "سليمان.ا.ا.ع، 18 عاما"، عامل ومقيم بذات القرية بالتعدي على شقيقه بالضرب بآلة حادة سكين بحوزته، وإحداث إصابته على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بسبب المزاح.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر واعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب، وتخلصه من الأداة المستخدمة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك