المؤبد لثلاثة متهمين والمشدد لمدة 3 سنوات و5 سنوات لآخرين بتهمة قتل شخص - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المؤبد لثلاثة متهمين والمشدد لمدة 3 سنوات و5 سنوات لآخرين بتهمة قتل شخص

محمود عواد
نشر في: الإثنين 15 يوليه 2024 - 6:20 م | آخر تحديث: الإثنين 15 يوليه 2024 - 6:20 م

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، بالسجن المؤبد لثلاثة متهمين، والسجن المشدد لمدة ٣ سنوات و٥ سنوات للآخرين، بتهمة قتل شخص.

عقدت المحكمة جلستها برئاسة المستشار عادل على ماهر هلال، وعضوية المستشارين أحمد خلف عبداللطيف، ومصطفى سعيد عبد الحميد الخدل، وسامح احمد عبدالوهاب حليمه، وأمانة سر محمد الخضرى، ولطيف عبد الجواد.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم ٨٩٢١ لسنة ٢٠٢٣ جنايات مركز بنها والمقيدة برقم ٢٥٢٥ لسنة ٢٠٢٣ كلي شمال بنها، قيام سبعة متهمين بتهمة قتل "أحمد برئ ابو السعود السيد الزريع، ومصطفى ايهاب مأمون محمد مصطفى" عمدًا أثناء تواجدهم في أرض زراعية لممارسة نشاطهم الإجرامي بتشكيل عصابة تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة. المتهمون الأول والثاني والخامس قاموا بإطلاق النار عليهما مما أدى إلى وفاتهما، واستخدموا في ذلك أسلحة نارية مما يتعلق بهم من اتهامات.

باقي المتهمين كانوا حاضرين أثناء الجريمة كما تبين من التحقيقات، وشاركوا في تأسيس عصابة للتجارة غير المشروعة بالمواد المخدرة.

كما حصل المتهمون على وحرزوا كميات من الهيروين والحشيش والميثامفيتامين بنية التجارة بها بطرق غير مشروعة قانونياً، وحازوا أيضاً على بندقية آلية وذخيرة تستخدم في أسلحة غير مشروعة بموجب تهمة سابقة.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم الخامس حصل على الترامادول بنية التعاطي بطرق غير قانونية، وحاز على حشيش أيضاً بنفس النية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك