ناشئون بجنوب سيناء يحصدون المركز الأول في بطولة الاتحاد المصري للكيك بوكسينج - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ناشئون بجنوب سيناء يحصدون المركز الأول في بطولة الاتحاد المصري للكيك بوكسينج

رضا الحصري
نشر في: الخميس 15 أغسطس 2024 - 6:56 م | آخر تحديث: الخميس 15 أغسطس 2024 - 6:56 م


حصد 12 لاعبًا ناشئًا بالكيك بوكسينج في جنوب سيناء 12 ميدالية ذهبيه في البطولة التي أقامها الاتحاد المصري لـ"الكيك بوكسينج" بالاستاد الرياضي في القاهرة، متصدرين المركز الأول في البطولة.

وقال أحمد أيمن كشك، مدرب الفريق، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إن الناشئين كانوا يتدربون بجدية استعدادًا للبطولة مما جعلهم في المقدمة، مؤكدًا أنهم يعدون مشروعًا لأبطال في هذه اللعبة.

وأوضح أن الناشئ يمارس "الكيك بوكسينج" من خلال برنامج تدريبي قوي، فهم يستيقظون مبكرًا ليبدأ التدريب في الساعة السادسة صباحًا كل يوم جمعة من كل أسبوع في مياه البحر، وعلى رمال الشاطئ في أجواء مختلفة عن صالات التدريب والملاعب وسط حضور الآباء والأمهات.
وأشار إلى أن الأطفال يقوموا بنظافة الشاطئ من الأكياس البلاستيكية والحجارة الصغيرة لمدة نصف ساعة، ثم يؤدون التمرينات البدنية والإحماء والجري على الرمال، إضافة إلى التدريب البدني في مياه البحر، مؤكدًا أن هؤلاء الأطفال يجري إعدادهم ليكونوا أبطالًا في المستقبل، خاصة أن تلك الأجواء تكون شخصيتهم وتجعلهم يحبون الرياضة، ويتقبلون أنفسهم ويتعاونون مع بعضهم البعض، بجانب حب العمل التطوعي.

ولفت إلى أن الناشئين الفائزين بالميداليات هم "عمر محمد علي حسن، ورودينا محمد علي حسن، وفهد محمد علي حسن، وياسين محمد أحمد صوفاني، وإياد هيثم صفوت حسن، وآدم علاء محمد خاطر، وباسم شريف حرب مصطفي، وعمار إبراهيم صلاح، وحلا حسن محمد أحمد، وآدم أحمد محمد منصور، ومحمد أحمد محمد ابو الغيط، وفارس طارق عبده محمد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك