منتخب القضاة يحصد كأس الدورة الرياضية الرمضانية في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منتخب القضاة يحصد كأس الدورة الرياضية الرمضانية في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: السبت 16 مارس 2024 - 11:41 م | آخر تحديث: السبت 16 مارس 2024 - 11:42 م

حصد فريق منتخب القضاة، بقيادة المستشار أيمن مهابة، المركز الأول بدورة نادي قضاة الإسكندرية، وذلك بعدما فاز على فريق "الفهود" بهدف نظيف، في ختام الدورة الرمضانية التي أقيمت على مدار يومين بملاعب جرين بلازا في منطقة سموحة.

وتكون فريق منتخب القضاة من المستشارين: "أيمن مهابة، وكريم علام، ومحمد أبو طالب، وأحمد عادل، ومحمد حمزة، وعمر مرعي، ومحمود عطية"، حيث وزغ المستشار سعد السعدني، رئيس النادي، الجوائز على الفائزين، وحصل "هريدي" على لقب هداف الدورة، و"حمزة" على لقب أفضل لاعب، و"علام" توج بلقب أفضل حارس مرمى.

وعلى هامش ختام الدورة أقيمت مباراة استعراضية بين المستشاريين، وبعض أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، انتهت بالتعادل الإيجابي 4 أهداف لكلا الفريقين، حيث شارك في المباراة: أحمد مهابة، ومحمد أنور، ورامي حسن، ومحمود حرحش، وعلاء جاد، ومحمد الرشيدي، وسامح الشيمي، ومحمود صلاح، وعمر الغنيمي، ومحمود قاسم.

ووفقًا لبيان صحفي، اليوم السبت، فقد توج اللقاء بتكريم المستشار سعد السعدني، رئيس نادي قضاة الإسكندرية، لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، حيث تم منحهم شهادات تقدير لمشاركتهم الفعالة في الدورة الرياضية الرمضانية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك