محلب يتفقد «طريق السوفتيل» في الأقصر - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 12:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محلب يتفقد «طريق السوفتيل» في الأقصر

كتبت - آية أمان
نشر في: الأحد 16 أغسطس 2015 - 2:49 م | آخر تحديث: الأحد 16 أغسطس 2015 - 2:49 م

تفقد إبراهيم محلب رئيس الوزراء، عددا من الأحياء والمشروعات في محافظة الأقصر، ظهر الأحد، في ظل ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها مصر، برفقة وزراء التنمية المحلية، والتخطيط، والصحة، والإسكان، والقوى العاملة، والآثار، والسياحة، ومحافظ الأقصر.

ورفض محلب، خلال الجولة، وجود موكب له والوزراء المرافقين، حيث استقل حافلة سياحية وفرتها محافظة الأقصر، وبدأ بتفقد منطقة منشأة العماري.

وطالب الأهالي محلب بإعادة رصف الشارع الرئيسي بعد انتهاء أعمال المرافق التي تمت به، حيث إنه ظل بدون رصف منذ فترة طويلة، وحل مشكلة ضعف المياه بالمنطقة.

وكلف محلب وزير الاسكان ومحافظ الاقصر، ببدء أعمال رصف الشارع على الفور، وكذا حل مشكلة ضعف المياه، مؤكدا للأهالي: "نحن جئنا لسماع مشكلاتكم وشكاواكم والعمل على حلها على الفور".

وتفقد رئيس الوزراء أيضا طريق السوفيتيل، الذي يبلغ طوله 8 كم، ويربط بين فندق سوفيتيل والمطار، وتوقف العمل به منذ نحو 4 سنوات لعدم وجود اعتمادات مالية كافية، وكان مخططا تنفيذ مشروع فتح الطريق على 3 مراحل، وتم الانتهاء من المرحلة الأولى من المطار وحتى كوبري يسى، والتكلفة المتبقية للانتهاء من المشروع 63 مليون جنيه، حسبما أكد المحافظ.

وطالب محلب بسرعة توفير التمويل لاستكمال الطريق، مع مراجعة أسعار كل الأعمال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك