جوف وبليسكوفا تودعان بطولة سينسيناتي - بوابة الشروق
الأربعاء 11 سبتمبر 2024 3:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوف وبليسكوفا تودعان بطولة سينسيناتي

د ب أ
نشر في: الجمعة 16 أغسطس 2024 - 10:42 ص | آخر تحديث: الجمعة 16 أغسطس 2024 - 10:42 ص

فجرت الكازاخية يوليا بوتنتسيفا مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أطاحت بالنجمة الأمريكية الشابة كوكو جوف مبكرا من منافسات فردي السيدات ببطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس.

وتغلبت بوتنتسيفا على جوف بنتيجة 6 / 4 و2 / 6 و6 / 4، بالدور الثاني للمسابقة، التي تقام على الملاعب الصلبة.

وتلعب بوتنتسيفا في الدور الثالث للبطولة مع الإسبانية بولا بادوسا، التي لم تواجه أدنى صعوبة في الفوز على الروسية آنا كالنسكايا بنتيجة 6 / 3 و6 / 2.

وودعت التشيكية كارولينا بليسكوفا البطولة مبكرا أيضا، عقب خسارتها أمام منافستها الروسية ميرا أندريفا بنتيجة 6 / 2 و6 / 3.

وبهذا الفوز، تأهلت أندريفا للدور الثالث للمسابقة، حيث ضربت موعدا مع الإيطالية جاسمين باوليني، المصنفة الخامسة للبطولة، التي فازت على الروسية أنستاسيا بوتابوفا بنتيجة 7 / 6 و6 / 3.

وحجزت النجمة البيلاروسية أرينا سابالينكا، المصنفة الثالثة للمسابقة، مقعدا في الدور الثالث، إثر انتصارها على الإيطالية إليزابيتا كوتشياريتو بنتيجة 6 / 3 و6 / 4، لتواجه الأوكرانية يلينا سفيتولينا في المباراة المقبلة.

وصعدت الأمريكية تايلور تاونسيند أيضا للدور ذاته بفوزها على الروسية داريا كستكينا، المصنفة التاسعة للمسابقة، بنتيجة 6 / 1 و2 / 6 و6 / 1.

ولحقت الروسية لودميلا سامسونوفا، المصنفة العاشرة للبطولة، بركب المتأهلات للدور الثالث، بعد فوزها على البولندية مايدا لينيتي بنتيجة 7 / 6 و6 / 1، لتلعب مع الأرمينية إيلينا أفانيسيان.

وتأتي تلك المسابقة في إطار استعدادات نجمات اللعبة البيضاء للمشاركة في بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز)، آخر بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى في الموسم الحالي، التي تنطلق في وقت لاحق من الشهر الجاري.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك