أسامة عرابي: غانا لن تبكي على شئ.. وأطالب لاعبي منتخب مصر بالهدوء - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسامة عرابي: غانا لن تبكي على شئ.. وأطالب لاعبي منتخب مصر بالهدوء

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 17 يناير 2024 - 11:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 يناير 2024 - 11:32 م

تحدث أسامة عرابي، نجم الأهلي السابق، عن موقف المنتخبات العربية في بطولة أمم إفريقيا 2024، لافتا إلى أن المغرب هو المنتخب العربي الوحيد الذي أدى أداء مشرفا بالفوز على تنزانيا، عكس الجزائر ومصر اللتان تعادلتا مع أنجولا وموزمبيق، وتونس التي هزمت من ناميبيا.

قال أسامة عرابي خلال لقائه ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»:" مصر لم تتمكن من السيطرة على المباراة والحفاظ على الفوز أمام موزمبيق، الماتش اتسرق مننا وأغلب اللاعبين، عدا مصطفى محمد، لم يكونوا في مستواهم".

أضاف:" أتوقع أن يحدث المدير الفني تغييرات عديدة في التشكيلة الأساسية، خاصة أن منتخب غانا لم يكن بالاسم المرعب كما كان سابقا".

أشار عرابي:" أسعد لحظات اللاعب هو تمثيل منتخب بلاده خاصة في المباريات الدولية الخارجية، اللاعب مثل الممثل على المسرح، عليه الإبداع وتقديم ما هو أفضل لإعجاب المشاهد".

أوضح أسامة عرابي:" إذا خسرت مصر مباراة غانا ستحدث مشكلة كبيرة في ترتيب المنتخب بالمجموعة والتأهل".

واصل عرابي:" أطالب اللاعبين بعدم ارتكاب أي أخطاء والهدوء في المباراة، خاصة أن غانا لن تبكي على شيء؛ باعتبارها خاسرة لقائها الأول أمام الرأس الأخضر".

أتم أسامة عرابي بالإشادة بمستوى طاقم الحكام المصريين في بطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024، معلقا: محمد عادل وأمين عمر ومحمود عاشور أدوا بشرف ومستوى راق، موجها بضرورة تدريبهم وتنمية مهاراتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك