خلال ثاني أيام عيد الأضحى.. إقبال كبير على الرحلات النيلية والحدائق العامة بالبحيرة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خلال ثاني أيام عيد الأضحى.. إقبال كبير على الرحلات النيلية والحدائق العامة بالبحيرة

خميس البرعي
نشر في: الإثنين 17 يونيو 2024 - 11:46 ص | آخر تحديث: الإثنين 17 يونيو 2024 - 11:46 ص

واصل المواطنون خروجهم إلى الحدائق والمتنزهات في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، كما انطلقت رحلات اليوم الواحد إلى محافظة الإسكندرية، خاصة من مدن "كفرالدوار، وأبو حمص، ودمنهور، وأبو المطامير".

واستقبلت قناطر ادفينا ومدينة رشيد بالبحيرة، آلاف المواطنين في ثاني أيام عيد الأضحى، حيث تم فتح الحدائق والمتنزهات بحديقة قصر الملك فاروق والحدائق المجاورة لها، ويستأجر المواطنون المراكب للتنزه وركوب الخيل.

كما توافد المواطنون من محافظة البحيرة والمحافظات المجاورة لقضاء رحلات نيلية بين مدينة الرحمانية ودسوق بكفر الشيخ، على شاطئ فرع النيل، حيث انتشرت المراكب النيلية.

كما استغل أصحاب مراكب الصيد الصغيرة أيام عيد الأضحى لعمل رحلات للأسرة والشباب للتمتع بجو مملوء بالبهجة في فرع النيل برشيد، خاصة شبراخيت إيتاي البارود.

وشهدت حديقة الجمهورية العامة بدمنهور، إقبالا كبيرا من المواطنين للاستمتاع بالملاهي ووسائل الترفيه خلال إجازة عيد الأضحى.

وفي كفر الدوار، شهدت حديقة المستقبل توافد المئات من الشباب والفتيات والأطفال وأسرهم لاستمتاع بالملاهي والجلوس على المقاهي.

يذكر أن مديرية الشئون الصحية بالبحيرة رفعت حالة الطوارئ، تحسبا لوقوع حوادث على الطرق السريعة أو الطرق الداخلية بالمدن المختلفة نتيجة التزاحم الذي تشهده المحافظة خلال اليوم الثاني من عيد الأضحى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك