محافظ أسيوط يشارك طلاب الثانوية العامة فرحتهم بإنتهاء امتحانات الأحياء والفلسفة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط يشارك طلاب الثانوية العامة فرحتهم بإنتهاء امتحانات الأحياء والفلسفة

يونس درويش
نشر في: الأربعاء 17 يوليه 2024 - 4:19 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 يوليه 2024 - 4:19 م

شارك اللواء هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، طلاب الثانوية العامة فرحتهم بسهولة امتحاني مادتي الأحياء والفلسفة والمنطق، وإنتهاء الامتحانات لطلاب شعبتي علمي علوم وأدبي.

جاء ذلك خلال جولته الميدانية لمتابعة بعض لجان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024 في مدرستي الشهيد أحمد فايز الثانوية بنات وخديجة يوسف الثانوية بنات بحي شرق، حيث أطمأن على سير أعمال الامتحانات وتأمين اللجان وتوفير الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحان بسهولة ويسر، برفقة الدكتور مينا عماد، نائب المحافظ، ومحمد إبراهيم دسوقي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، والمهندس مصطفى عبدالفتاح، مدير عام منطقة الأبنية التعليمية بأسيوط.

وحرص محافظ أسيوط على لقاء بعض الطلاب والطالبات عقب انتهاء الامتحانات خارج اللجان، حيث عبروا عن سعادتهم وفرحتهم بسهولة الامتحان في مادتي الأحياء والفلسفة والمنطق. واستقبله الأهالي خارج اللجان بإطلاق الزغاريد وتوزيع الورود على الطلاب والطالبات، مما ساد حالة من الفرحة والبهجة عقب انتهاء آخر أيام ماراثون امتحانات الثانوية العامة لطلاب وطالبات الشعبتين.

يُذكر أن إجمالي عدد طلاب الشهادة الثانوية العامة هذا العام بمحافظة أسيوط بلغ 28,132 طالب وطالبة، موزعين على 79 لجنة، بالإضافة إلى لجنة مدرسة المتفوقين "STEM"، منهم 19,056 طالب وطالبة علمي علوم، و1,576 طالبا وطالبة علمي رياضة، و7,500 طالب وطالبة أدبي. كما يبلغ عدد المندوبين على لجان السير 6,259 ملاحظًا و1,247 مقدر درجات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك