الغربية: حبس الزوجة المتهمة بإنهاء حياة زوجها لخلافات أسرية في بسيون - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الغربية: حبس الزوجة المتهمة بإنهاء حياة زوجها لخلافات أسرية في بسيون

علاء شبل
نشر في: الأحد 18 أغسطس 2024 - 1:42 م | آخر تحديث: الأحد 18 أغسطس 2024 - 1:42 م

قررت نيابة مركز بسيون حبس متهمة بقتل زوجها بسكين لخلافات بينهما في بسيون 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما قررت النيابة سماع أقوال شهود عيان وأقارب الزوج الضحية.

كما أمرت النيابة العامة بتفريغ كاميرات الموجودة بمحيط منزل الزوجين، والتأكد من ترصد الزوجة لإنهاء حياة شريك حياتها من عدمه .

وكان ضباط المباحث الجنائية بالغربية قد نجحوا في ضبط سيدة أنهت حياة زوجها بسكين؛ إثر خلافات أسرية بينهما بقرية صالحجر بمركز بسيون، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بسيون المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا يفيد بورود بلاغ يفيد باستقبال مستشفى بسيون المركزي شاب في العقد الثالث من عمره، بقرية صالحجر، ومصاب بجرح نافذ ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجراحه فور وصوله إلى المستشفى.

وانتقلت قوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث تحت إشراف الرائد محمد الشباسي رئيس مركز شرطة بسيون، وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث.
وكشفت التحريات الأمنية عن العثور على جثة شاب يدعى "عادل.م.ج"، في العقد الثالث من العمر ومصاب بجرح نافذ ولفظ أنفاسه الأخيرة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه "ع.ع."

وأفادت التحريات الأمنية من المعاينة الأولية نشوب مشادة كلامية بين الزوجين تطورت إلى مشاجرة وإقدام الزوجة على طعن زوجها بسكين، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بسيون .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك