تين هاج: سأرحل على الفور عن مانشستر يونايتد في هذه الحالة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تين هاج: سأرحل على الفور عن مانشستر يونايتد في هذه الحالة

محمود عيسى
نشر في: الجمعة 19 يوليه 2024 - 4:50 م | آخر تحديث: الجمعة 19 يوليه 2024 - 4:50 م

اعترف الهولندي إريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، بخيبة أمله في الموسم الماضي مع المانيو بعد احتلال الفريق المركز الثامن في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي.

وألقى تين هاج اللوم على الإصابات في إنهاء يونايتد مسابقة البريميرليج في هذا المركز الذي لا يرضي أبدًا طموحات وأحلام جماهير الشياطين الحمر.

وصرح تين هاج للصحف الهولندية بعد تجديد عقده مع مانشستر يونايتد حتى موسم 2026:" تعرضنا في الموسم الماضي لإصابات بالغة في صفوف الفريق أغلبها في الدفاع وهذا أثر كثيرًا على الفريق في وقت معين لم يكن لدينا أي مدافعين متاحين".

أضاف:" مانشستر يونايتد لم يفز بأي لقب منذ 6 سنوات، ولكن نجحنا في تحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب الغريم التقليدي مانشستر سيتي وهذا ليس سببه عدم وجود مدربين جيدين ولكن الأمر يتعلق بتكوين ونوعية مجموعة اللاعبين".

أكمل:" كنت أعلم جيدًا بهذا الأمر ولكن المشكلة التي واجهتني هي أن عقود اللاعبين كانت طويلة الأجل، لذلك لا نزال في مركلة بناء الفريق وإذا تمت مقارنة تشكيلتنا بأي فريق آخر في الدوري الإنجليزي فمن المؤكد أننا أقل قليلًا من حيث العمق".

واصل:" كنت واثقًا من الفوز على سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وهو ما نقلته للاعبين وحققنا اللقب".

أتم:" لست قلقًا بشأن مستقبلي مع يونايتد ومن الغد إذا وجدت إدارة يونايتد شخصًا أفضل سأرحل على الفور لأن آلية العمل في كرة القدم مع الأندية الكبرى واضحة وعليك احترامها إذا لم تفز ستواجه مشكلة كبيرة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك