رئيس حزب مستقبل وطن: الرئيس السيسي راهن على دور الشباب في نهضة الأمة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس حزب مستقبل وطن: الرئيس السيسي راهن على دور الشباب في نهضة الأمة

علي كمال
نشر في: الإثنين 20 مايو 2024 - 8:44 م | آخر تحديث: الإثنين 20 مايو 2024 - 8:44 م

قال عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس حزب مستقبل وطن: "نحن أمام خطوة من الخطوات الواعدة وبالأخص القيادة السياسية المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي راهن بدور الشباب في نهضة هذه الأمة وتحقيق الأهداف المطلوبة، وهذا الأمر لم يكن غريبا على الحزب".

وأضاف "عبد الرازق"، خلال كلمته في انطلاق برنامج ريادة الذي تنظمه أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، أن الشباب هم الوقود لحركة التطور والرقى والتنمية في الدولة.

وتابع رئيس الحزب: "حزب مستقبل وطن يحرص على أن يكون سبب في الإعداد الجيد للعضو والشاب، وهذا بالفعل من أهم الأدوار التي يحرص عليها الحزب"، مشيرًا إلى أن أهم ما يميز الحزب عن غيره السعي الدؤوب في دعم القيادة السياسية في التنمية والتطوير بالدولة، معلقًا: "مصر تستحق الكثير بوجود أمثال الحضور" .

يذكر أن برنامج الريادة الذي تنظمه أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، انطلق منذ قليل، فيما يعد البرنامج ضمن البرامج المهمة التي تقدمها الأمانة لكل شباب مصر بهدف خلق جيل جديد من الشباب مؤهل للريادة والقيادة.

ويتم تنفيذ برنامج ريادة من خلال اختيار عدد من المتقدمين بعد المرور بتقييم من خلال أحد الشركات المتخصصة، وعبر معايير محددة سيتم الإعلان عنها فيما بعد لإلحاقهم بأماكن مناسبة لهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك