بيراميدز يطير بصفقاته الجديدة إلى تركيا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيراميدز يطير بصفقاته الجديدة إلى تركيا

محمود عيسى
نشر في: الأحد 20 أغسطس 2023 - 2:03 م | آخر تحديث: الأحد 20 أغسطس 2023 - 2:03 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم لفريق بيراميدز، السفر إلى تركيا يوم الجمعة المقبلة، لبدء التحضيرات لمنافسات الموسم الجديد في معسكر خارجي يمتد لمدة 14 يومًا.

ويبحث البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لبيراميدز استعادة اللاعبين لياقتهم البدنية والفنية خلال فترة معسكر الفريق في تركيا، والوصول إلى أفضل الطرق الخططية لتطبيقها في الموسم الجديد.

ونجح مجلس إدارة بيراميدز خلال الفترة الماضية توفير كافة احتياجات الفريق وتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد بعدد من الصفقات المميزة أبرزهم التعاقد مع محمد رضا بوبو ويوسف أسامة نبيه وسيف جعفر ومهند لاشين ومحمود مرعي والكونغولي فيستون مايلي مهاجم يانج افريكانز التنزاني.

وتعود بعثة بيراميدز إلى القاهرة يوم 7 سبتمبر المقبل، استعدادا لاستكمال تحضيرات الموسم الجديد وخوض عدد من المباريات الودية في انتظار معرفة جدول مواجهات الفريق ببطولة الدوري العام وكأس مصر في الموسم الجديد.

ونجح بيراميدز في الموسم الماضي احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز خلف البطل الأهلي، ليشارك الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالموسم الجديد، على أن يلعب فيوتشر والزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك