استمرار فعاليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان في الوادي الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استمرار فعاليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان في الوادي الجديد

عمرو بحر
نشر في: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 2:49 م | آخر تحديث: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 2:49 م

أكد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، على استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بالوادي الجديد، من خلال الأنشطة المكثفة في القطاعات الخدمية لتقديم خدمات متنوعة ومباشرة للمواطنين.

شملت الفعاليات توزيع شنط مستلزمات مدرسية على الأطفال في الميادين الرئيسية عبر فرق المبادرة الميدانية. كما نفذ المجلس القومي للمرأة جلسات "دوار" في قري مركزي الخارجة وباريس بالتعاون مع مديرية الأوقاف، والتي تركز على تمكين الأسرة المصرية من خلال الثقافة والتوعية والتعليم.

أيضًا، تم تنظيم لقاءات توعوية بمشاركة القوافل الثقافية التي ينفذها فرع ثقافة الوادي الجديد، إضافة إلى عرض إنجازات الدولة المصرية ومعرض لبيع الكتب بأسعار رمزية.

وفي إطار تقديم الخدمات، قامت الوحدة المحلية لمركز الخارجة بإرسال سيارات المركز التكنولوجي المتنقل لخدمة أهالي قرى المنيرة. كما نظم قطاع الأزهر الشريف دورة تدريبية للعاملين في تنمية مهارات الحاسب الآلي، ضمن خطة التحول الرقمي.

وأخيرًا، نفذت مديرية الطب البيطري قافلة بيطرية مجانية في قرى أسمنت بمركز الداخلة، حيث قامت بفحص وعلاج 156 رأس ماشية ودواجن، وتقديم الإرشاد للمزارعين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك