وكيل زراعة المنوفية لـ«الشروق»: إزالة 3618 حالة تعد على الأراضي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل زراعة المنوفية لـ«الشروق»: إزالة 3618 حالة تعد على الأراضي

مصطفى الملاح
نشر في: الأحد 21 يناير 2024 - 11:45 ص | آخر تحديث: الأحد 21 يناير 2024 - 11:45 ص
أكد وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية، محمد التركاوي، أنه يتم المتابعة على مدار 24 ساعة لرصد كافة التعديات على الأراضي الزراعية وتنفيذ الازالة الفورية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات محافظ المنوفية.

وكشف وكيل وزارة الزراعة لـ«الشروق»، عن إجمالي التعديات على الأراضي الزراعية التي جرى إزالتها بالمنوفية والتي بلغت نحو 3618 حالة، محذرًا جميع المواطنين بعدم البناء المخالف على الرقعة الزراعية للحفاظ عليها، مؤكدًا أنه سيتم التصدي بحزم تجاه القيام بأعمال البناء المخالف والعشوائي على الأراضي الزراعية.

وأوضح وكيل الوزارة، أنه تم التنبية على كافة الإدارات الزراعية بالمتابعة الدورية لرصد كافة التعديات وتنفيذ الإزالة الفورية في المهد حفاظًا على الرقعة الزراعية بكافة أنحاء المحافظة.

وكان محافظ المنوفية، إبراهيم أبو ليمون، وجه بإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية بمختلف مراكز وقرى المحافظة؛ للحفاظ على الرقعة الزراعية، مشددًا بعدم للسماح نهائيًا بأي تعديات جديدة، وعدم تمكين المتعدين من استكمال البناء بدون مسوغ قانوني لذلك.

وأكد محافظ المنوفية، في تصريحات صحفية، أنه يتابع بنفسه وبشكل يومي مستجدات التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية، ومؤشرات الأداء بوحدة منظومة المتغيرات المكانية من خلال التقارير اليومية وعبر مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك