مدرب طاجيكستان: هدفنا بلوغ دور الـ16 بأمم آسيا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب طاجيكستان: هدفنا بلوغ دور الـ16 بأمم آسيا

(د ب أ)
نشر في: الأحد 21 يناير 2024 - 5:21 م | آخر تحديث: الأحد 21 يناير 2024 - 5:21 م

أعرب الكرواتي بيتر سيجارت، المدير الفني للمنتخب الطاجيكي، عن ثقته الكبيرة بقدرة فريقه على تخطي نظيره اللبناني خلال مواجهة غد الاثنين، التي يستضيفها استاد جاسم بن حمد، في الجولة الختامية لمنافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس آسيا 2023 بقطر.

ويتصدر المنتخب القطري ترتيب المجموعة بـ 6 نقاط، ليضمن تأهله لدور الستة عشر، فيما يأتي نظيره الصيني ثانيا برصيد نقطتين، ثم منتخب طاجيكستان بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن المنتخب اللبناني.

وقال سيجارت خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الأحد "تنتظرنا مواجهة مهمة غدا وسنخوضها كمباراة نهائية، وهدفنا بلوغ دور الستة عشر"، مؤكدا احترامه للمنتخب اللبناني.

وأضاف: "سنسعى لوضع التشكيلة المناسبة، وإيجاد البدائل لبعض اللاعبين الغائبين، ونتطلع لتقديم مباراة جيدة، والخروج بالنتيجة التي تضعنا في الدور المقبل".

واعتبر أن المواجهة لن تكون سهلة أمام منتخب يسعى هو الآخر للفوز والتأهل، وطاجيكستان تدرك أن لبنان فريق لا يستهان به، ولكن ذلك لن يمنع اللاعبين من تقديم أقصى ما بوسعهم لتحقيق الفوز.

بدوره، أكد بارفيزجون عمرباييف لاعب طاجيكستان جاهزية المنتخب لمواجهة الغد أمام منتخب لبنان، وعزمه على تحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل.

وقال عمرباييف: "نشارك في كأس آسيا بهدف التأهل والوصول لأبعد نقطة ممكنة، وسنسعى لتحقيق آمالنا وإسعاد جماهيرنا".

وأشار لاعب سيسكا صوفيا البلغاري إلى أن منتخب بلاده ركز خلال التحضيرات الأخيرة على دراسة المنافس، معربا عن ثقته في جميع زملائه للظهور بالصورة المأمولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك