الوحدة يغير مدربه قبل مواجهة الأهلي في البطولة العربية - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 12:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الوحدة يغير مدربه قبل مواجهة الأهلي في البطولة العربية

( د ب أ)
نشر في: الأحد 21 مايو 2017 - 3:56 م | آخر تحديث: الأحد 21 مايو 2017 - 3:56 م

أعلن نادي الوحدة الإماراتي رسميا اليوم الأحد في مؤتمر صحفي طارئ انتهاء الارتباط بالمدرب المكسيكي خافيير أجيري بعد أن قاد "العنابي" على مدار موسمين.

وقاد اجيري فريق الوحدة للتتويج بلقب كأس رئيس الدولة والتي تمنحه المشاركة مباشرة في دوري أبطال آسيا في النسخة القادمة، كما سبق للمدرب أن فاز مع الوحدة في الموسم الماضي بكأس الخليج العربي.

قال أجيري:" عملت خلال الموسمين الماضيين بمنتهى الحب والإخلاص مع نادي الوحدة ولم أحدد وجهتي المقبلة حيث أحتاج لفترة من الراحة، وقرار الرحيل عن النادي جاء بالاتفاق مع إدارة النادي حيث أشكرهم على التعاون خلال الفترة التي توليت فيها المهمة".

وأضاف:" من خلال تواجدي في الدوري الاماراتي شاهدت الكثير من التغييرات بين المدربين وصل إلى 25 مدربا ولم ينج من التغيير سوى الروماني أولاريو كوزمين مدرب النادي الأهلي، بالإضافة إلي، أنا أيضا في صفوف نادي الوحدة، وأنا سعيد للغاية بما قدمته مع الفريق".

وتابع:" وجهتي المقبلة سوف تحددها زوجتي، وهناك الكثير من العروض سواء في مجال التدريب أو التحليل في القنوات الفضائية، وكما قلت يبقى القرار في يد زوجتي".

يذكر أن الروماني لورينتيو ريجيكامب مدرب الهلال السعودي السابق هو من سيقود فريق الوحدة في الموسم الجديد.

وحول المدرب الجديد قال أحمد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة:" المدرب الجديد للوحدة سيتم الإعلان عنه بعد يومين، وأن هناك حالة من الاستقرار بالفريق من ناحية اللاعبين حيث سيحل المغربي مراد باتنا بديلا للتشيلي خورخي فالديفيا ، وبقية اللاعبين الأجانب سوف يستمرون مع الفريق بعد العطاء الجيد من جانبهم وهم الارجنتيني تيجالي والمجري جوجاك والكوري الجنوبي شانج ريم، وأن معسكر الفريق للموسم الجديد سيكون في مصر يوم 4 يوليو القادم يعقبه المشاركة في البطولة العربية".

ويلعب الوحدة البطولة العربية ضمن المجموعة الأولى التي تضم الأهلي والفيصلي الأردني ونصر حسين داي الجزائري.

وحول تراجع عدد فرق الدوري الاماراتي الى 12 ناديا فقط بدلا من 14 بعد دمج أندية الأهلي والشباب ودبي في ناد واحد فقط قال الرميثي:" نحن مع استمرار الدوري ب14 ناديا، وأتعجب من قرار اتحاد الكرة حيث كان عليه الرجوع للأندية أعضاء الجمعية العمومية في مثل هذه الحالة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك