مولر: لا يمكن المقارنة بين هاري كين وليفاندوفسكي - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 12:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مولر: لا يمكن المقارنة بين هاري كين وليفاندوفسكي

وكالات
نشر في: الإثنين 21 أكتوبر 2024 - 6:20 م | آخر تحديث: الإثنين 21 أكتوبر 2024 - 6:20 م

قال توماس مولر لاعب بايرن ميونخ، إن مهاجم برشلونة، البولندي روبرت ليفاندوفسكي هو "أكثر زميل" كانت تجمعه به "علاقة أكثر خصوصية" على أرض الملعب عندما تزامنا في صفوف النادي الألماني.

وفي تصريحات أدلى بها لصحيفة (بيلد) الألمانية، أكد النجم الألماني - الأكثر مشاركة في تاريخ النادي- أن هذه العلاقة "لن تكون موجودة يوم الأربعاء"، عندما يلتقي البافاري ومضيفه الكتالوني.

وقال مولر، الذي صنع 64 هدفًا من أصل 344 هدفًا أحرزها ليفاندوفسكي لصالح البايرن، ساخرا "لن أمنحه أي تمريرات".

وأثنى لاعب الوسط والظهير الأيمن المخضرم في الفريق الألماني، جوشوا كيميتش، على المهاجم البولندي، والمبارزة التهديفية التي سيخوضها هداف البارسا مع الإنجليزي هاري كين.

وتابع "لا يمكن المقارنة بين هاري وليفا بشكل مباشر، هاري يحب متابعة الكرة، ويمكنه في بعض الأحيان الحصول على تمريرة من أصل 10، أما ليفا فيركز أكثر على تسجيل الأهداف بنفسه، كلاهما يساعدان فريقيهما كثيرا بأسلوبهما".

ومن جانبه، أشاد قائد المنتخب الإنجليزي باللاعب، مشيرًا إلى أن "ليفاندوفسكي أحد أفضل المهاجمين في جيله".

وتابع كين "أنت تريد دائمًا اللعب ضد الأفضل؛ اللعب في برشلونة دائمًا ما يكون ليلة كبيرة في دوري أبطال أوروبا، الكثير من اللاعبين يعرفون المدرب جيدًا، ستكون مباراة خاصة وصعبة، لكنني آمل أن نتمكن من وضع بصمتنا".

وأكد كيميتش على أن ”اللعب أمام برشلونة دائمًا ما يكون شيئًا مميزًا“، كما أشاد بالمدرب الحالي للبارسا والمسؤول عن آخر تتويج للبافاري بدوري أبطال أوروبا، هانز فليك، وقال "بالطبع، مواجهة هانز أمر مميز للغاية أيضًا".

كما أشاد مدرب بايرن ميونخ، البلجيكي فينسنت كومباني، بالعمل الذي قام به نظيره في برشلونة ”فليك هو أحد المدربين الذين قاموا بأشياء لا تصدق مع بايرن، مثل هاينكس وجوارديولا، هو يريد الفوز، ونحن نريد الفوز أيضا!".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك