السيطرة علي حريق كبير في سوبر ماركت ببني مزار في المنيا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيطرة علي حريق كبير في سوبر ماركت ببني مزار في المنيا

ماهر عبد الصبور
نشر في: الأربعاء 22 مايو 2024 - 4:47 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 مايو 2024 - 4:47 م

تمكنت فرق الحماية المدنية بمركز بنّي مزار بالمنيا، من إخماد حريق كبير نشب داخل أحد أكبر محلات السوبر ماركت في المدينة، وذلك بعد جهود مكثفة استمرت لساعات.

وكان اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة بني مزار، يفيد بورود بلاغ باندلاع الحريق، إثر ماس كهربائي في أحد أرجاء السوبر ماركت، ما أدى إلى انتشار النيران بسرعة هائلة، وتصاعد ألسنة اللهب والدخان الكثيف في سماء المنطقة.

هرعت سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق فور تلقي البلاغ، بصحبة قوة أمنية من شرطة مركز بني مزار، بقيادة مأمور المركز بقيادة الرائد أحمد سامي رئيس مباحث المركز، ومعاونه النقيب محمود ندا، حيث باشرت فرق الإطفاء عمليات مكافحة الحريق، مستخدمة مضخات المياه والرغوة، بالإضافة إلى معدات الإنقاذ والإسعافات الأولية.

تبين من المعاينة، أن الحريق أدى إلى إلحاق أضرار مادية جسيمة في مبنى السوبر ماركت، وتلف كميات كبيرة من البضائع المخزنة داخله، ولم تقع أية إصابات بشرية في الحريق، حيث تمكنت فرق الإنقاذ من إخلاء الزبائن والموظفين من المبنى قبل انتشار النيران.

فتحت الجهات المختصة تحقيقات لمعرفة أسباب الحريق، وتحديد المسئولية عن وقوعه، وعاينت النيابة العامة موقع الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك