صربيا تبحث عن حسم التأهل أمام سويسرا في المونديال - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صربيا تبحث عن حسم التأهل أمام سويسرا في المونديال

الشروق
نشر في: الجمعة 22 يونيو 2018 - 11:51 ص | آخر تحديث: الجمعة 22 يونيو 2018 - 11:51 ص

يفتح ملعب كالينينجراد أبوابة لإستضافة مباراة هامة وقوية ضمن المجموعة الخامسة بين منتخب صربيا ومنتخب سويسرا في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم روسيا 2018، والتي ستقام في الثامنة مساء يوم الجمعة.

 

ويدخل زملاء القائد ألكساندر كولاروف المباراة وهم في حاجه إلى الثلاث نقاط التي تؤهلهم مباشرة إلى الدور الثاني إذا ما لم يحقق منتخب كوستاريكا نتيجة إيجابية أمام المنتخب البرازيلي، بعد أن حصل على الثلاث نقاط الأولى من المنتخب الكوستاريكي بانتصاره بهدف دون رد، والذي أظهر أن المنتخب الصيربي منتخب متوازن ومؤهل لأن يتأهل إلى الدور الثاني.

 

على الجانب الآخر يدخل منتخب سويسرا الذي حقق مفاجأة غير متوقعة بخطف نقطة غالية من من راقصي السامبا بعد التعادل الإيجابي مع منتخب البرازيل بهدف لكلاً منهما، وبالطبع المنتخب السويسري في أشد الإحتياج إلى الثلاث نقاط التي تضعة على صدارة المجموعة وتقرب حلمة في الصعود لدور الـ16.

ويمكن للمنتخب الصربي أن يحسم تأهله إلى دور الستة عشر بالفوز على المنتخب السويسري. حيث كانت آخر مرة يصعد فيها المنتخب الصربي لهذا الدور في مونديال فرنسا 1998 عندما كان يلعب بأسم ماتبقى من يوغوسلافيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك