أسامة ربيع يكرم البطلة الأولمبية سارة سمير ويؤكد دعم قناة السويس لأبطال مصر - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسامة ربيع يكرم البطلة الأولمبية سارة سمير ويؤكد دعم قناة السويس لأبطال مصر

أميرة محمدين
نشر في: الخميس 22 أغسطس 2024 - 3:30 م | آخر تحديث: الخميس 22 أغسطس 2024 - 3:30 م

شهد الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، احتفالية الهيئة بتكريم البطلة الأولمبية سارة سمير، ابنة الإسماعيلية، بمناسبة حصولها على الميدالية الفضية في رياضة رفع الأثقال بأولمبياد باريس 2024، حيث تم منحها درع الهيئة تقديرًا لتميزها.

وأعرب ربيع عن فخره وفخر العاملين بالهيئة بالإنجازات المتتالية التي حققتها البطلة المصرية ورفعها لاسم مصر في أكبر المحافل الرياضية الدولية، حيث تقدم نموذجًا ملهماً لكافة الرياضيين في مصر بشكل عام وللمرأة بشكل خاص، لتكون قدوة في المثابرة وتخطي الصعاب وتحقيق نجاحات بارزة محليًا ودوليًا.

وأكد ربيع على الدعم الكبير الذي توليه الهيئة لرعاية الرياضيين في مختلف الألعاب، مشيرًا إلى مبادرة "مشروع بطل" التي يتبناها نادي القناة الرياضي التابع للهيئة، والتي تهدف إلى إعداد وتأهيل أجيال جديدة من الأبطال في الرياضات المختلفة.

من جهتها، أعربت البطلة الأولمبية سارة سمير عن سعادتها بحفاوة الاستقبال وما لمسته من تقدير لقيمة الرياضة ورعاية الأبطال في مختلف الرياضات من خلال منظومة نادي القناة.

كما أشادت بالمستوى العالمي لملاعب ومنشآت القرية الأولمبية لقناة السويس، معربة عن أملها في توسيع الأنشطة الرياضية بالقرية لتشمل العديد من الرياضات الفردية.

كما شهد اللقاء تكريم 36 رياضيًا من أبطال نادي القناة الذين نجحوا في تمثيل مصر بصورة مشرفة في بطولات إقليمية ودولية.

وخلال الجولة التفقدية للقرية الأولمبية لهيئة قناة السويس، التقت سارة سمير بأبطال نادي القناة في الألعاب المختلفة وتعرفت عن قرب على منشآتها الرياضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك