كريم عبد العزيز يلتقط صورة تذكارية مع الفائزين بمسابقة «نادي الرجال السري» - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 5:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كريم عبد العزيز يلتقط صورة تذكارية مع الفائزين بمسابقة «نادي الرجال السري»


نشر في: الأربعاء 23 يناير 2019 - 7:49 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 يناير 2019 - 7:49 م

‎حرص الفنان كريم عبد العزيز، على استقبال 40 شابا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في العرض الخاص لفيلم "نادي الرجال السري"، الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء.

‎كانت الصفحة الرسمية لفيلم "نادي الرجال السري" قد طرحت مسابقة للفيلم، وأعلنت عن أن جائزة الفائزين ستكون حضور العرض الخاص، مع بطله كريم عبد العزيز، وبالفعل استقبلهم منتج الفيلم وائل عبد الله بترحاب شديد، واصطحب معه كريم عبد العزيز، الذي جلس وتحدث معهم جميعًا، وفي النهاية حرص وائل وكريم على التقاط الصور التذكارية معهم.

‎يذكر أن الفيلم تم طرحه، اليوم، بدور العرض الأربعاء الموافق 23 يناير الجاري، بجميع دور العرض بمصر والوطن العربي، حيث ينطلق الفيلم بالتزامن مع عرضه في مصر بعدد من البلدان العربية منها، المملكة العربية السعودية، والإمارات، حيث يعرض في كافة دور العرض بكل من دبي، أبو ظبي، والشارقة، كما ينطلق الفيلم في الكويت، البحرين، سلطنة عمان، الأردن، سوريا، لبنان، العراق، تونس، المغرب، فلسطين، والسودان.

‎فيلم نادي الرجال السري بطولة كريم عبد العزيز، غادة عادل، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، ونسرين طافش، وهو من تأليف أيمن الوتار، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة أوسكار للتوزيع و دور العرض للمنتجان لؤي عبد الله ووائل عبد الله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك