محمد عبد الرحمن يتورط في علاج مصطفى خاطر في أولى حلقات كشف مستعجل - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 8:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد عبد الرحمن يتورط في علاج مصطفى خاطر في أولى حلقات كشف مستعجل

إسراء زكريا
نشر في: الخميس 23 مارس 2023 - 5:44 م | آخر تحديث: الخميس 23 مارس 2023 - 5:44 م

كشفت الحلقة الأولى من مسلسل "كشف مستعجل" بطولة الفنان محمد عبد الرحمن، والذي يُعرض حصريًا على منصة Watch It عن أول حالة نفسية تزوره في العيادة، وهي شخصية يوسف (مصطفى خاطر)، الذي حكى له الكثير من التفاصيل عن حياته الإجرامية، ليُصبح دكتور سهام (محمد عبد الرحمن) في نهاية الأمر أمام خيارين، إما أن يعالج يوسف من القتل خلال أسبوعين أو يقتله يوسف.

واستعرضت الحلقة الكثير من التفاصيل حول شخصية دكتور سهام عز الرجال، فهو ضعيف الشخصية، متزوّج من امرأة تلعب كيك بوكس، وتدافع عنه في خناقات الشارع، الأمر الذي يتسبب له بالإحراج أمام ابنتيه وجيرانه.

ويتكون مسلسل "كشف مستعجل" من 15 حلقة، ويشارك في بطولته: مصطفى خاطر، وهنادي مهنا، وإلهام وجدي، وميمي جمال، وأشرف عبد الغفور، وليلى عز العرب، ومحمد لطفي، ومحمد علي رزق، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي، وإنتاج كريم أبو ذكرى.

كما انتهى الفنان محمد عبد الرحمن من تصوير فيلمه "البطة الصفرا" المقرر عرضه قريبا، ويقدم عبد الرحمن ضمن أحداثه شخصية دكتور جامعي تورطه الأحداث مع البطة الصفرا في إطار كوميدي.

ويشارك في بطولة الفيلم: غادة عادل، ومحمود حافظ، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، وحسن أبو الروس، وأحمد طلعت، وهو من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

وكان الفنان محمد عبد الرحمن قد شارك في موسم الرياض بمسرحيتي "سيدتي الجميلة"، و"فرصة سعيدة"، وحصد ردود أفعال إيجابية على المستوى النقدي والجماهيري، كما احتل فيلمه "الخطة العايمة" تريند مصر على منصة نتفليكس، كما احتل بأحدث أفلامه "الدعوة عامة" تريند منصة شاهد vip.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك