محافظ جنوب سيناء يعلن عن مبادرة لتدريب الأسر المنتجة - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 7:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ جنوب سيناء يعلن عن مبادرة لتدريب الأسر المنتجة

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
رضا الحصري
نشر في: الأحد 23 أغسطس 2020 - 9:27 م | آخر تحديث: الأحد 23 أغسطس 2020 - 9:27 م

كلف اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، المهندسة إيناس سمير نائب المحافظ، بتنفيذ مبادرة للتدريب مواطني المحافظة على فنون الحياكة، واستخدام الماكينات الحديثة، لتشجيع الأسر المنتجة على رفع المستوى الاقتصادي لهم .
وقالت المهندسة إيناس نائب المحافظ، إن المبادرة تأتي نتيجة جهود وشراكات تنظمها المحافظة مع الجهات المختلفة، للاستفادة من الخبرات المتميزة لبعض الشركات الكبرى في مجالات فنون الحياكة واستخدام الماكينات الحديثة.
وأوضحت نائب المحافظ، أنه جرى التعاون مع عدد من أجهزة الدولة ومنها جهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة، ومشروع الأسر المنتجة، ووزارة التضامن الاجتماعي .
وأكدت أن المبادرة تهدف إلى تعليم أهالي جنوب سيناء، والأسر والعمالة الغير منتظمة فنون الحياكة، واستخدام الماكينات الحديثة، من خلال مدربين متخصصين لتدريب الأشخاص الذين جرى اختبارهم بمعرفة المحافظة، ومن المقرر أن يجري تقديم ماكينات للتدريب عليها، وبيع ماكينات للمتدربين بنصف ثمنها، للعمل عليها عقب الانتهاء من التدريب.
وأشارت نائب المحافظ إلى أنه سيجري من خلال المبادرة توفير سبل للكسب بشكل أفضل للأسر المنتجة على مستوى مدن المحافظة، وضمان استقامة مشروعاتهم والتحرك لتسويق منتجاتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك