تقرير.. حسام البدري مرشح لتدريب غانا - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 6:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير.. حسام البدري مرشح لتدريب غانا

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 24 يناير 2022 - 4:39 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يناير 2022 - 5:13 م

انضم حسام البدري، المدير الفني السابق، لمنتخب مصر، لدائرة المدربين المرشحين، لتولي القيادة الفنية لمنتخب غانا، الذي ودع في مفاجأة كبرى من دور المجموعات، منافسات كأس الأمم الإفريقية 2021، المقامة في الكاميرون، حتى 6 من شهر فبراير الجاري.

موقع (غانا ويب) أشار في تقرير خاص اليوم الإثنين، أن حسام البدري يتواجد ضمن قائمة من المدربين، مرشحة لقيادة البلاك ستارز، استعدادا لخوض غمار المباراتين الفاصلتين المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأسفرت المرحلة النهائية المؤهلة لمونديال 2022، وقوع غانا في مواجهة نارية أمام منتخب نيجيريا، والذي ودع أمس الأحد، منافسات أمم إفريقيا، بعد الخسارة أمام تونس 1-0، ضمن الدور ثمن النهائي للكان.

الاتحاد الغاني لكرة القدم، كان قد أعلن إقالة المدير الفني ميلوفان رايفاتش من تدريب منتخب غانا، بعد خيبة الخروج من أمم إفريقيا.

وتذيل المنتخب الغاني المجموعة الثالثة في كأس الأمم الأفريقية بنقطة وحيدة خلف المغرب المتصدر بسبع نقاط، والجابون والوصيف بخمس نقاط، وجزر القمر صاحب المركز الثالث ولديه ثلاث نقاط، لتودع غانا البطولة من دور المجموعات في مفاجأة كبرى.

وأشار الموقع إلى أن حسام البدري تواصل مع وكيله لإبلاغ الاتحاد الغاني لكرة القدم بـ مطالبه للموافقة على تدريب النجوم السوداء.

جدير بالذكر، أن اللجنة الثلاثية السابقة لاتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، كانت قد أعلنت إقالة حسام البدري من تدريب المنتخب، بعد التعادل مع الجابون بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وتعاقدت مع البرتغالي كارلوس كيروش، لتدريب الفراعنة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك